عصام الحضري يعلن عن قراره باعتزال اللعب الدولي نهائيًا بعد مسيرة 22 عام

عصام الحضري يعلن عن قراره باعتزال اللعب الدولي نهائيًا بعد مسيرة 22 عام
عصام الحضري يعلن عن قراره باعتزال اللعب الدولي نهائيًا بعد مسيرة 22 عام, صرح عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الأول والنادي الإسماعيلي، مساء أمس الاثنين الموافق 6 من أغسطس الجاري، عن قراره باعتزال اللعب الدولي نهائيًا، وبذلك يختتم الحضري مشواره مع منتخب الفراعنة بعد مسيرة امتدت نحو 22 عام، حقق خلالها الكثير من البطولات والألقاب.

الحضري فاز بخمسة ألقاب مع منتخب مصر (أربع مرات أمم أفريقيا 1998- 2006-208-2010) ودورة الألعاب الأفريقية مرة واحدة 1995، كما شارك في منافسات كأس العالم الأخيرة نسخة 2018.

الحضري حصد 38 لقب و 6 انجازات علي المستوي الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل، ويعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 153 مباراة. وهو أكبر لاعب سناً شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

في يونيو 2018، تم اختيار عصام الحضري ضمن قائمة منتخب مصر للمُشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وأصبح أكبر حارس تم اختياره للقائمة في تاريخ بطولة كأس العالم.

وقد قام عصام الحضري بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “لكل بداية نهاية وهذه هي سنة الحياة، والآن وبعد فترة من التفكير الطويل قد قررت اعتزال اللعب الدولي، بعد مسيرة امتدت نحو 22 سنة و4 أشهر و12 يوماً، وهذه هي اللحظة المناسبة من أجل الاعتزال بعد أن حققت كل ما أسعى إليه مع المنتخب الوطني”.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.