مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 25-8-2018 في الدوري الانجليزي الممتار

مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 25-8-2018 في الدوري الانجليزي الممتار
    مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 25-8-2018 في الدوري الانجليزي الممتار
    مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 25-8-2018 في الدوري الانجليزي 2018 الممتار, بث مباشر مباراة ارسنال ووست هام يونايتد بدون تقطيع HD، مشاهدة لمباراة ارسنال ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز 2018، اليوم السبت 25-8-2018، مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 25-8-2018 في الدوري الانجليزي الممتار.

    يستضيف فريق أرسنال , مساء اليوم السبت , نظيره فريق وست هام يونايتد , وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب  الإمارات .

    ويحتل فريق أرسنال المركز السابع عشر في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي بدون أي نقطة بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري , في حين يحتل فريق وست هام يونايتد المركز التاسع عشر وماقبل الاخيرة بدون أي نقطة أيضاً .

    ويسعى فريق أرسنال في هذه المواجهة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة هذا الموسم , في حين يتطلع فريق وست هام يونايتد في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية . 

    وستقام المباراة الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

    وستقام 3:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 2:00 بتوقيت موريتانيا , في حين سوف تقام 6:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( محمد بركات ) . 

    يسعى فريق أرسنال في هذه المواجهة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة هذا الموسم , في حين يتطلع فريق وست هام يونايتد في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية . 


    تشكيلة فريق أرسنال الرسمية 


    تشيك

    مونريال – موستافي – سوكراتيس – بيليرين

    تشاكا – الغندوزي 

    ايوبي – رامسي – مخيتريان


    اوباميانغ

    في حالة توقف القناة اعد تحميل الصفحة..


    إرسال تعليق