مرض الفنانة اليسا بسرطان الثدي يصدم جمهورها

مرض الفنانة اليسا بسرطان الثدي يصدم جمهورها
مرض الفنانة اليسا بسرطان الثدي يصدم جمهورها, صدمت الفنانة إليسا جمهورها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، والذى رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها.

أكدت إليسا أن تعافيها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها قائلة :"أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".

وتقول الفنانة الشهيرة في بداية فيديو كليب "كل اللي بيحبوكي"، إن السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من تصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد.

وأضافت أن الطبيب أجابها باستغراب حين قالت له إنها تموت وجعا إذ خاطبها "أنت مجنونة، لأنك لم تستوعبي أنك تعانين مرضا مميتا، وتعيشين حياتك كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد".

وذكرت إليسا أنها عاشت لحظات صعبة كانت تنتقل فيها بين حصص العلاج في المستشفى واستوديو تسجيل الأعمال الغنائية التي لم تتوقف عنها رغم إصابتها بالمرض.

وحثت إليسا في نهاية الكليب النساء على مواجهة المرض باللجوء إلى كشفت مبكر وكتبت "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه".

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.