مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والسلام زغرتا بث مباشر اليوم 10-8-2018 البطولة العربية للأندية الأبطال

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والسلام زغرتا بث مباشر اليوم 10-8-2018 البطولة العربية للأندية الأبطال
مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والسلام زغرتا بث مباشر اليوم 10-8-2018 البطولة العربية للأندية الأبطال, مباراة السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي بث مباشر الآن ، كول كورة مشاهدة مباراة السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي بث مباشر أبوظبي الرياضية HD 1 موقع كورة اون لاين لايف ، السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي بث مباشر ،مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي بث مباشر حصري على أبوظبي الرياضية HD 1، رابط مباراة السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي في البطولة العربية، مشاهدة مباراة السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي بث مباشر اليوم الجمعة 10-8-2018 في البطولة العربية للأندية، مشاهدة مباراة السلام زغرتا اللبناني والرجاء الرياضي المغربي.

يستضيف فريق السلام زغرتا اللبناني نظيره الرجاء الرياضي المغربي، على ملعب "السلام زغرتا". ويأمل الفريق اللبناني في خطف الفوز أو تحقيق نتيجة ايجابية، خاصة أن مباراة الإياب سكتون صعبة أمام بطل المغرب في الدار البيضاء، على أمل التأهل إلى الدور التالي.
وعلى الجانب الآخر يرغب الرجاء المغربي في خطف المباراة لوضع قدم في دور الـ16 من البطولة.
مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والسلام زغرتا بث مباشر اليوم 10-8-2018 البطولة العربية للأندية الأبطال

أكّد مدرب نادي السلام زغرتا التونسي طارق ثابت في المؤتمر الصحافي الذي اجري بعد ظهر امس قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي اليوم  في دور الإثنين والثلاثين من البطولة العربية للأندية الأبطال، أكد أنهم استحقوا المشاركة في هذه البطولة، فالسلام زغرتا لديه طابع خاص عن الآخرين في تطوير نفسه والوصول الى البطولات الكبيرة.

‎ولفت الى ان استعدادتهم جيدة بدنياً وذهنياً ومعنوياً، مشيراً الى أن الرجاء فريقٌ كبير والسلام أيضاً فريق له شأنه، وسيكونون حاضرين 100% للمباراة.

‎وتابع: خرجنا من التحضيرات بطريقة جيدة، فقد بلغنا نصف نهائي كأس النخبة،وكافة اللاعبين والاداريين يطمحون بالذهاب بعيداً في البطولة، لذا قمنا بدراسة المنافس جيداً، وسنحافظ على أسلوبنا، موضحاً انه برغم طريقة لعب الأندية الافريقية التي تمتاز بالقوة البدنية والمهارة العالية فطاقم السلام زغرتا الفني إفريقي ويعرف الرجاء جيداً نظراً لتشابه أسلوب اللعب المغربي بنظيره التونسي الذي يتمتع بمهارات عالية

‎وأضاف: سنلعب على ثغراتهم، فالسلام متميّز بصلابة وانضباط خطوطه الثلاث، نحن نحترم الرجاء لكن لا نخاف منه لأننا إذا كنا سنخاف فلا يجب علينا اللعب في هذه البطولة، وانا قلت للاعبين أن المدرب هو من يتحمل مسؤلية الخسارة، وما يجب عليهم سوى تقديم أفضل ما لديهم

‎وتحدّث قائد فريق السلام جان جاك يمّين قائلاً: لعب مباراة أمام الرجاء كفيلة بدفع ثقة جميع اللاعبين نحو الأعلى، خاصةً أننا قمنا بتعزيزات وتعاقدات جديدة من شأنها سدّ الثغرات وتعزيز الانسجام في الفريق. وأجرينا استعدادات بدنية خاصة، من أجل أن يظهر السلام على حقيقته في هذه المباراة.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.