مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر الودية اليوم 04-08-2018.. يلا شوت مشاهدة لعبة العراق

مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر الودية اليوم 04-08-2018.. يلا شوت مشاهدة لعبة العراق
مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر الودية اليوم 04-08-2018.. يلا شوت مشاهدة لعبة العراق, مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم الودية بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة لعبة العراق الآن.

يحل المنتخب العراقى ضيفا على منتخب فلسطين فى مباراة ودية مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر أغسطس 2018 ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس أسيا التى ستقام فى الامارات يناير 2019، هذا ونقدم لكم الان كل أخبار تلك المقابلة كما سنقدم لكم أسماء القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين مباشرة على الهواء اليوم حيث ستكون المباراة منقولة على قنوات مجانية مفتوحة، هذا وتأتى تلك المباراة ردا على المباراة التى خاضها المنتخب الفلسطينى فى العراق منذ فترة قريبة.

ومن المقرر ان تنطلق احداث المباراة  في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.علي ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

تقام لعبة العراق وفلسطين الودية اليوم على ملعب فيصل الحسينى بمدينة رام الله، وسوف يكون الدخول مجانى للجماهير الراغبة فى مشاهدة المباراة من الملعب، بعثة العراق تتكون من 12 لاعب وثلاثة حراس مرمى، حيث يغيب عن منتخب أسود الرافدين اللاعبين المحترفين، كما يغيب لاعبو نادى القوة الجوية بسبب مشاركته فى البطولة العربية والاندية، لذا سيكون الجهاز النى للعراق مضطر لاشراك عدد من اللاعبين فى غير مراكزهم، بينما بالنسبة للمنتخب الفلسطينى ستكون تلك المباراة الأخيرة على ملعبه ضمن استعداداته لنهائيات كأس أسيا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.