بث مباشر مشاهدة فرنسا واوروجواي France vs Uruguay يلا شوت اليوم 6-7-2018 بين ماتش مباريات كأس العالم

بث مباشر مشاهدة فرنسا واوروجواي France vs Uruguay يلا شوت اليوم 6-7-2018 بين ماتش مباريات كأس العالم
    بث مباشر مشاهدة فرنسا واوروجواي France vs Uruguay يلا شوت اليوم 6-7-2018 بين ماتش مباريات كأس العالم
    بث مباشر مشاهدة فرنسا واوروجواي France vs Uruguay يلا شوت اليوم 6-7-2018 بين ماتش مباريات كأس العالم, يلا شوت مباشر اوروجواي وفرنسا, قنوات beIN SPORTS, فرنسا واوروجواي مباشر, فرنسا واوروجواي الان, فرنسا واوروجواي  مباشرة, فرنسا وأوروغواي بث مباشر, فرنسا وأوروجواي, فرنسا ضد أوروجواي اليوم, فرنسا اليوم بث مباشر, فرنسا, بث مباشر beIN SPORTS, اوروغواي وفرنسا في بث مباشر, اوروغواي وفرنسا, أوروجواي

    ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مشاهدة اللقاء القوي الذي سيجمع بين منتخب فرنسا ضد منتخب أوروجواي ضمن مباريات دور الـ8 من كأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام يوم الجمعة 6 يوليو 2018 ميلادياً، وسيستضيف اللقاء ملعب نيجني نوفجورود.

    يخوض منتخب أوروجواى اختبارا صعبا عندما يواجه فرنسا فى الرابعة عصر اليوم، الجمعة، بملعب "نيجنى نوفجورود"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

    وصعد منتخب أوروجواى للدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم بعد فوزه على البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات دور الـ 16، بينما حقق منتخب فرنسا فوزا عريضا على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليحجز مقعده فى دور الثمانية، علماً بأن كلا المنتخبين لم يتذوقا مرارة الهزيمة فى البطولة.

    سيدخل المدرب ديديه ديشان المباراة ويخوضها بكل قوتة حيث لا بديل للفوز في المباريات الإقصائية، وربما تكون الضغوط كثيرة على المدرب واللاعبين حيث يُعد منتخب الديوك من أكثر المنتخبات المرشحة لحمل لقب المونديال، حيث يمتلك أكثر لاعبي العالم قوة، وحتى الأن لم يكن أداء المنتخب الفرنسي مُقنع لمشجعيه سوى في المباراة السابقة ضد الأرجنتين، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالأتي :

    انتصر منتخب فرنسا على منتخب أوروجواي في لقاء واحد فقط من ثماني لقاءات جمعت بين المنتخبين، بينما هُزم في ثلاثة وتعادلا في 4 مباريات، حيث خسرت اللقاء الأخير بهدف لويس سواريز في يونيو 2013 بمباراة ودية.

    في مباريات كأس العالم لم يخسر زملاء كافاني ضد فرنسا، انتصروا في مباراة واحدة وتعادلا في اثنين، حيث هُزم الديوك بهدفين لهدف في نسخة 1966، بينما تعادلا في عامي 2002 و 2010 بنتيجة سلبية.

    ستكون هذه هي المباراة رقم 81 للمدرب ديدييه ديتشامب مع المنتخب الفرنسي؛ كان أول لقاء له مع أوروجواي في لقاء ودي إنتهى دون أهداف في أغسطس 2012.

    فرنسا لم تخسر في آخر 9 مباريات ضد منتخبات أمريكا الجنوبية بكأس العالم، حيث انتصروا في 5 لقاءات وتعادلا في 4، وحافظوا على شباكهم نظيفة في 7 مباريات من الـ9.

    فاز منتخب الأوروجواي بالمباريات الأربعة الأخيرة في كأس العالم الحالي، حيث أكبر رقم حققة المنتخب السماوي هو خمس مباريات متتالية والتي كانت بين عامي 1950 و 1954.

    يُعد هذا أول ظهور لأوروجواي في ربع نهائي كأس العالم منذ 2010، عندما تغلبوا على غانا بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعدما تعادلوا في اللقاء بهدف لكلاً منهما.

    تقدم منتخب فرنسا في أربع من آخر خمس مناسبات وصلت فيها إلى دور ربع النهائي، بإستثناء مرة واحدة في عام 2014 عندما هُزموا من الماكينات الألمانية بهدف دون رد.

    فاز الديوك بـ6 مباريات من آخر 7 في الأدوار الإقصائية من كأس العالم بإستثناء النهائي، وانتهت جميع هذه المباريات في الوقت الأصلي للمباراة.

    سجل الفرنسي كيليان مبابي ثلاثة أهداف حتى الآن في هذه البطولة، ويُعد أصغر لاعب يسجل هذا العدد الكبير في بطولة واحدة من كأس العالم منذ أن سجل بيليه ستة أهداف للبرازيل عام 1958.

    سجل إيديسون كافاني كل أهداف منتخب أوروجواي الثلاثة الأخيرة في المونديال الحالي.

    سدد مهاجم فرنسا كيليان مبابي خمسة تسديدات على المرمى ضمن كأس العالم الحالي، من بينهم ثلاثة أهداف.

    أحرز مهاجم الديوك أ،طوان جريزمان ستة أهداف في آخر خمسة مشاركات له في المراحل الإقصائية بالبطولات الكبرى، (كأس العالم وبطولة أوروبا).

    إرسال تعليق