مشاهده مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر Brazil VS Belgium Live اليوم 6-7-2018

مشاهده مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر Brazil VS Belgium Live اليوم 6-7-2018
    مشاهده مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر Brazil VS Belgium Live اليوم 6-7-2018
    مشاهده مباراة البرازيل وبلجيكا بث مباشر Brazil VS Belgium Live اليوم 6-7-2018 , يوتيوب hd, يلا شوت, نهائيات كأس العالم, مشاهدة البرازيل وبلجيكا, مباراة البرازيل وبلجيكا, ماتش البرازيل وبلجيكا, كورة لايف, كورة ستار, كورة اون لاين, كاس العالم, كأس العالم 2018, ربع نهائي كأس العالم, رابط الاسطورة, بلجيكا والبرازيل, بطولة كاس العالم, بث مباشر البرازيل وبلجيكا, البرازيل وبلجيكا بث مباشر, البرازيل وبلجيكا الان, البرازيل وبلجيكا, البرازيل ضد بلجيكا

    نهائي مبكر ينتظر منتخبي البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6 يوليو/تموز، في تمام السادسة مساء بتوقيت غرينتش، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.

    ويسعى منتخب البرازيل للفوز في هذه المباراة من أجل تأمين وصوله للدور نصف النهائي من مونديال روسيا وتعويض خيبته في النسخة الماضية التي نظمها على أرضه وشهدت سقطة مدوية له أمام ألمانيا بنتيجة (1-7) في نصف النهائي، ثم خسارة المركز الثالث أمام هولندا (0-3).، فيما يريد منتخب بلجيكا تحقيق فوز مهم يضمن عبوره إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 1986.

    وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في كأس العالم عام 2002، عندما فاز السيليساو على الشياطين الحمر في دور 16 بهدفي رونالدو "الظاهرة" وريفالدو، في مونديال كوريا واليابان الذي حصدته البرازيل.

    يخوض منتخب البرازيل أصعب اختبار فى كأس العالم عندما يلتقى مع بلجيكا فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "كازان أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمونديال روسيا.

    تقام مباراة البرازيل ضد بلجيكا اليوم فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس".

    وتأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائى كأس العالم على حساب المكسيك ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تخطى منتخب بلجيكا نظيره اليابانى.
         
    ينتظر منتخبا البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة نهائيًا مبكرًا ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم روسيا 2018.

    وتسعى بلجيكا لعبور البرازيل وتأكيد قدرتها على المنافسة على اللقب العالمي، خاصة وأن الفريق يضم أفضل نجوم العالم ويلعبون في أكبر الأندية في أقوى الدوريات الأوروبية، ويعقد الجمهور البلجيكي عليهم الكثير من الآمال للتتويج باللقب العالمي الأول.

    سيتم نقل المباراة من خلال شبكة (beIN SPORTS)، التي ستذيع اللقاء عبر قنوات (beIN SPORTS MAX 1)، (beIN SPORTS MAX 2) باللغة العربية، (beIN SPORTS MAX 3) باللغة الإنجليزية، و(beIN SPORTS MAX 4) باللغة الفرنسية.

    إرسال تعليق