اسباب طلاق مي سليم و وليد فواز في شهر العسل

اسباب طلاق مي سليم و وليد فواز في شهر العسل
    اسباب طلاق مي سليم و وليد فواز في شهر العسل
    أكدت بعض المصادر المقربة من العروسين مي سليم ووليد فواز أن السبب الحقيقي وراء انفصالهما في شهر العسل هو تلقي الفنانة الشابة تهديدات من زوجها السابق بحقه في حضانة ابنتهما الوحيدة "لي لي" بعد زواجها مما وضع الفنانة في اختيار صعب ما بين حبها وبين حفاظها على حضانة ابنتها الوحيدة خصوصاً مع كثرة عدم تواجدها في مصر وسفرها بشكل مستمر مما يعطي الأب الأحقية في حضانة الطفلة الصغيرة.

    وليد فواز يعلن انفصاله عن مي سليم قبل انتهاء شهر العسل


    وأضاف المصدر أن حب مي لابنتها كان أقوى من أي اعتبار وطالبت زوجها بالانفصال سريعاً حتى لا يتسبب الأمر في فقدانها لابنتها ، وطالبته أيضاً بسرعة إعلان الخبر حتى يصل إلى زوجها السابق ويتوقف عن تهديدها.

    ولعل ما يؤكد هذه المعلومة هو حذف مي لصور زوجها من على حسابها على انستقرام ونشرها بدلاً منها صور تجمعها بابنتها في إشارة منها إلى أن حب "لي لي" هو الأقوى في قلبها.

    وأكدت المصادر أن الطلاق لم يتم رسمياً حتى الآن لكنه من المقرر أن تتم الإجراءات كلها خلال أيام خصوصا أن مي متمسكة بالطلاق حتى هذه اللحظة رغم محاولات التدخل من العائلتين للاصلاح وإقناعها بالاستمرار في الزواج لكن مي ترفض المغامرة فربما تخسر قضيتها وتخسر حضانة ابنتها .

    يذكر أن لي لي شاركت والدتها في تقديم برنامج من نوعية برامج الواقع بعنوان "كان نفسي" الذي عرض من خلال القناة الرسمية لمي سليم على يوتيوب وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

    إرسال تعليق