بث مباشر مباراة البرازيل ضد بلجيكا اونلاين اليوم 6-7-2018 رابط الاسطورة لعبه البرازيل و بلجيكا يوتيوب

بث مباشر مباراة البرازيل ضد بلجيكا اونلاين اليوم 6-7-2018 رابط الاسطورة لعبه البرازيل و بلجيكا يوتيوب
    بث مباشر مباراة البرازيل ضد بلجيكا اونلاين اليوم 6-7-2018 رابط الاسطورة لعبه البرازيل و بلجيكا يوتيوب
    بث مباشر مباراة البرازيل ضد بلجيكا اونلاين اليوم 6-7-2018 رابط الاسطورة لعبه البرازيل و بلجيكا يوتيوب, كورة لايف, كورة ستار, كورة اون لاين, كاس العالم, كأس العالم 2018, ربع نهائي كأس العالم, رابط الاسطورة, بلجيكا والبرازيل, بطولة كاس العالم, بث مباشر البرازيل وبلجيكا, البرازيل وبلجيكا بث مباشر, البرازيل وبلجيكا الان, البرازيل وبلجيكا, البرازيل ضد بلجيكا

    نهائي مبكر ينتظر منتخبي البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6 يوليو/تموز، في تمام السادسة مساء بتوقيت غرينتش، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.
    سيسعى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في قيادة البرازيل للقب العالمي بكل ما أوتي من قوة، لتعديل دفة موسمه مع الفريق الباريسي، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال، وانتهاء موسمه مبكرا بتعرضه للإصابة في مشط القدم.

    ولعب نيمار دورا مؤثرا في تخطى البرازيل لعقبة المكسيك في ثمن النهائي، فقد أحرز هدفا وساهم في الثاني، كما ارتفع مستواه بشكل ملحوظ عن المباريات التي لعبها في دور المجموعات.

    ويرغب ذو الـ 26 عاما في طرح اسمه على قائمة المرشحين هذا العالم للكرة الذهبية من خلال الفوز بكأس العالم مع البرازيل، وهو الحلم الذي انتظره كثيرا ويرغب في تحقيقه خاصة بعد إقصاء كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومحمد صلاح، الذين يعتبرون أسماء قوية مرشحة لنيل الجائزة.


    وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في كأس العالم عام 2002، عندما فاز السيليساو على الشياطين الحمر في دور 16 بهدفي رونالدو "الظاهرة" وريفالدو، في مونديال كوريا واليابان الذي حصدته البرازيل.
    كما يعد المونديال فرصة رائعة لكوتينيو الذي يقدم بطولة رائعة مع البرازيل، لتتويج موسمه مع برشلونة بحصد الكرة الذهبية، بعد الفوز بالليغا وكأس الملك وتقديم أداء جيد مع برشلونة خلال فترة قليلة.

    وسجل كوتينيو هدفين وصنع آخر، ليكون الفيصل لحسم أمر تشرحه بقوة للجائزة، هو ما سيقدمه في اللقاءات المتبقية في البطولة.

    وعلى الجانب الآخر سيكون المونديال فرصة ذهبية لإيدين هازارد لتحسين موسمه السيئ مع تشيلسي، إذ يقدم — حتى الآن — مستوى رائعا مع المنتخب البلجيكي بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما في 3 مباريات لعبها.

    وتعتمد بلجيكا على هازارد في قيادة العملية الهجومية لقدرته الفائقة في الجمع بين المراوغة والاختراق وصناعة الفرص.

    إرسال تعليق