تشييع جنازة سيف العمارى عضو مجلس الزمالك الأسبق من مسجد الحامدية الشاذلية

تشييع جنازة سيف العمارى عضو مجلس الزمالك الأسبق من مسجد الحامدية الشاذلية
    تشييع جنازة سيف العمارى عضو مجلس الزمالك الأسبق من مسجد الحامدية الشاذلية, تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة على الراحل سيف العمارى عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، ووالد عضو المجلس السابق مصطفى سيف العمارى، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية.

    من المقرر أن يقام سرادق العزاء يوم الإثنين المقبل بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك وجميع أعضاء مجلس إدارة النادى سواء الحاليين أو السابقين على نعى الراحل الذي وافته المنية بالأمس داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان .

    سيف العماري عضو مجلس الزمالك الاسبق ، كان رئيس اتحاد طلاب الاقصر في شبابه، وتخرج من كلية التجارة، ودرس السياحة والفنادق، ودخل المجال العملى من باب الاستثمار، وكان امين عام الاتحاد المصري للغرف السياحية.

    كان عضو في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء منذ شبابه، ثم اصبح عضو مجلس ادارة نادي الزمالك في عام 2005 مع  مرتضى منصور، ونجله هو مصطفى سيف العماري هو عضو المجلس السابق.

    ونعى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك السابق سيف العمارى قائلا "‫البقاء لله في وفاة عم سيف العماري عضو مجلس ادارة نادي الزمالك السابق ‬"

    إرسال تعليق