زواج الفنانة منى هلا من مواطن من جمهورية التشيك

زواج الفنانة منى هلا من مواطن من جمهورية التشيك
زواج الفنانة منى هلا من مواطن من جمهورية التشيك, باتت الفنانة المصرية منى هلا أحدث عروس في الوسط الفني، بعدما أعلن عن زواجها من صديقها "توماس" مساء السبت بعد قدومه إلى مصر.

وأعلنت الفنانة المصرية سلوى محمد علي عن زواج منى هلا وصديقها توماس، بعدما نشرت صورة للثنائي عبر حسابها على #فيسبوك، وهما يقطعان قالب الحلوى الخاص بالاحتفال.

وفي تعليق ذكرته في السابق أوضحت منى هلا أن توماس مواطن من جمهورية التشيك، كما أنها اعتادت أن تمازحه وتطلق عليه اسم "حمادة".

ويأتي زواج منى هلا بعدما تواجدت خلال السنوات الماضية خارج #مصر ولم تشارك في أية أعمال فنية، إلا أنها تنتظر عرض فيلم "ليل خارجي" الذي تعود من خلاله ضمن المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة.

الفنانة منى هلا مصرية الجنسية ولدت عام 1985 لأب نمساوي وأم مصرية وتوفي والدها وهى صغيرة , حصلت على ليسانس ألسن لغة ألمانية جامعة عين شمس 2005.


 بدأت مسيرتها الفنية فى عام 2001 ببرنامج "يلا بينا" ثم "صح صح معانا", بعد ذلك شاركت فى العديد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم "الباشا تلميذ" و"البيبى دول", حصلت منى على لقب أحسن ممثلة شابة عام 2008، وقدمت فى عام 2011 برنامج "منى توف".

من أعمالها الفنية: "الإمبراطور، طعمية بالكافيار، سيت كوم، القاهرة ترحب بكم",  تنتظر منى عرض فيلم "ليل خارجى"، حيث تشارك في بطولته مع كل من كريم قاسم ومحمد إبراهيم يسري، وهو من إخراج أحمد عبد الله.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.