التعليم: اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 منتصف يوليو الجارى

التعليم: اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 منتصف يوليو الجارى
    التعليم: اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 منتصف يوليو الجارى
    موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بمصر للعام الدراسي 2018-2019, تواصل كنترولات الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنهاء أعمال التصحيح وتقدير درجات الثانوية العامة، وكراسات البوكليت تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال الفترة المقبلة.

    قاربت كنترولات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، على الانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لكراسات الإجابة لطلاب الثانوية العامة، حيث من المقرر أن تختتم الكنترولات عملها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 من الشهر الجارى.

    وأوضحت المصادر، أنه من المقرر أن تكون نتيجة الثانوية العامة 2018 جاهزة منتصف يوليو الجارى، مشيرة إلى أن المؤشرات الأولوية للتصحيح مبشرة وتؤكد ارتفاع نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 2018. وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 فى الأسبوع الأول من النصف الثانى من يوليو الجارى متوقعة أن تكون فى الفترة من 16 حتى 18 يوليو.

    وأكد أن هناك مواعيد ولا نريد أن نستعجل الكنترولات حتى تتمكن من إنهاء عملها بشكل دقيق، مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، من المقرر له منتصف الشهر الجارى.

    وأوضح رئيس الامتحانات، أن اعتماد النتيجة سيكون خلال أسبوعين على أقل تقدير.

    إرسال تعليق