ملخص نتيجة واهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم 17-07-2018 دوري أبطال افريقيا

ملخص نتيجة واهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم 17-07-2018 دوري أبطال افريقيا
    ملخص نتيجة واهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم 17-07-2018 دوري أبطال افريقيا
    ملخص نتيجة واهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم 17-07-2018 دوري أبطال افريقيا, نجح الأهلي في الخروج من عنق الزجاجة بعد أن حقق انتصارا غاليا على ضيفه تاونشيب رولرز البوتسواني بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

    وحقق الأهلي انتصاره الأول في دور المجموعات، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثاني خلف الترجي التونسي بـ7 نقاط بعد فوزه على كمبالا.

    فيما تجمد رصيد تاونشيب رولرز عند النقطة الثالثة في المركز الثالث تاركا ذيل المجموعة لكمبالا.

    ولم تشهد أول 20 دقيقة أي خطورة من الجانبين، مع سيطرة سلبية للأحمر الذي فشل في اختراق دفاعات تاونشيب.

    وجاءت الدقيقة 25 لتحمل أول تهديد من الأهلي، بعد عرضية من مؤمن زكريا إلى وليد سليمان الذي سدد على الطائر في يد ماسيولي حارس تاونشيب.

    وعاد وليد سليمان ليهدد مرمى تاونشيب بضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته علت العارضة بقليل.

    ثم أنهى وليد أزارو صيام الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن سجل المغربي أول أهداف الأحمر بعد تمهيد رائع للكرة وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 36.


    وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

    الشوط الثاني بدأ بداية سريعة وكاد الأهلي أن يضيف الثاني بعد دقيقة واحدة بعد أن اخترق أزارو وأرسل عرضية أرضية كاد مدافع تاونشيب أن يسجلها في شباكه لكنها خرجت لركنية.

    ونفذ الأهلي مرتدة سريعة عن طريق أزارو الذي انطلق ومرر لأجاي في مواجهة المرمى، لكن الأخير لعبها بطريقة سيئة لتخرج إلى ضربة مرمى.

    وواصل الأهلي إهداره للفرص السهلة وجاء الدور على مؤمن زكريا الذي فشل في ترويض عرضية فتحي والمرمى خال.

    وأجرى كارتيرون تغييرين في هجوم الأهلي بعد أن سحب وليد سليمان وأجاي ودفع بميدو جابر وإسلام محارب بدلا منهما.

    وكاد أزارو أن يسجل في الدقيقة 71 من صناعة ميدو جابر، بعد أن مهد المهاجم المغربي عرضية الثاني وسدد بيمناه لكن ماسيولي حارس تاونشيب أخرجها لركنية ببراعة.

    وحصل ميدو جابر على ركلة جزاء في الدقيقة 73، انبرى لها التونسي علي معلول بنجاح بعد أن سدد في منتصف المرمى فيما ذهب ماسيولي للزاوية اليمنى له.

    وبعد 3 دقائق أضاف البديل إسلام محارب الهدف الثالث، بعد أن أرسل أزارو عرضية من الناحية اليمنى حولها جناح الأهلي برأسه داخل المرمى.

    وهدأ الأداء بعد الهدف الثالث وعاد الأهلي لمناطقه معتمدا على المرتدات، وكاد أزارو أن يسجل الرابع من انفراد تام في الدقيقة 89 لكن اللوب لم يجد طريقه للمرمى.

    إرسال تعليق