صفات برج الجدي الرجل والمراة 21 كانون الأول ديسمبر إلى 19 كانون الثاني يناير

صفات برج الجدي الرجل والمراة 21 كانون الأول ديسمبر إلى 19 كانون الثاني يناير
    صفات برج الجدي الرجل والمراة 21 كانون الأول ديسمبر إلى 19 كانون الثاني يناير
    أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين [22 ديسمبر - 20 يناير ] ، يتميز مواليد هذا البرج بحبهم للعمل ، و سعيهم الدائم خلف النجاح ، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم ، فهُم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات ، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة ، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق .


    مواصفات أنثى الجدي  :


    صعبة المنال : من الصعب جداً الوصول إليها ، إذا ما أُعجب أحدهم بقوة شخصيتها ،وحاول التقرب منها ، فعليه أن يكون شجاعاً بما يكفي للفت انتباهها و امتلاك قلبها ، يصفها الكثيرون بالتعالي و الغرور ، ولكنها سرعان ما تثبت عكس ذلك إذا ما شعرت بالراحة في تعاملها مع من حولها .

    طموحة  : لديها طموح عالي جداً ، وتسعى للوصول إلى طموحها مهما كلفها ذلك ، حتى لو كلفها هذاالأمر ان تتخلى عن أقرب الناس لها ، فلن تتردد في التخلي عنه في سبيل الوصول إلى ما تطمح إليه .

    عاشقة  : إذا ما استطاع أحدهم الوصول إلى قلبها ، فإنها ستعطيه كماً كبيراً من الحب ، و تخبأ له عاطفة عظيمة ، وتحافظ على قلبه مهما كلفها الأمر ، ولكن إذا ما شعرت بأنه سيشكل حاجزاً أمام مستقبلها فسوف تتخلى عنه بسهولة .

    إنطوائية  : ليس من السهل عليها الإنخراط في العلاقات الإجتماعية ، وبناء علاقات و صداقات كثيرة ، وقد يتطلب أمراً كهذا وقتاً كبيراً جداً ، وهذا ما قد يجعل من حولها يأخذ عنها إنطباعاً خاطئاً ، ووصفها بالغرور .

    مسؤولة : تثبت أنثى الجدي جدارتها في تحمل المسؤوليات التي توكل إليها ، سواء في مجال عملها أو في منزلها و مع زوجها و اولادها فإنها تثبت دائماً جدارتها في عملها ، و نجاحها في تربية أبنائها و مساندة زوجها .

    قاسية  : دائما ما تستخدم القسوة في التعامل مع من حولها ، خاصةً إذا تعرضت إلى اساءة من أحدهم ، لا تسامح بسهولة من اخطأ في حقها ، ولا تنسى الإهانة ، و خاصة إذا كان من وجه لها الإساءة من الأشخاص المقربين جداً لها .

    واقعية  : ترفض أنثى الجدي تصديق الأحلام و الأحاسيس حول أي أمرٍ كان ، تؤمن دائماً بالحقائق الملموسة ، والأشياء التي لا تراها بعينها لا يمكن أن تشغل حيزاً من عقلها ، أو تفكر في تصديقها .

    مواصفات رجل الجدي  :


    منظم  : يعشق التنظيم و الدقة في جميع تفاصيل حياته ، وخاصةً على صعيد العمل ، يرفض أي إهمال مهما كان صغيراً ، ولا يتقبل العمل العشوائي ، وكذلك الحال في منزله وحياته الشخصية، يضع الترتيب و التنظيم في أولى أولوياته .

    مسؤول  : يحترم المسؤولية ويثبت كفائته في تحملها دائماً ، يبذل كل ما بوسعه ليكون جديراً بهذه المسؤولية التي وُضعت على عاتقه .

    ناجح  : يسعى خلف النجاح بكل ما أوتي من طاقة و حماس ، يبذل كل جهده للوصول إلى أعلى المنازل في دراسته و عمله وفي جميع ميادين المنافسة ، يقسو على نفسه في سبيل الوصول إلى طموحه في النجاح .

    صديق وفي  : يدافع عن صداقاته الحقيقية ، يضحي من أجلها ، ولا يتخلى عن أحد أصدقائه إذا احتاج لوجوده ،يدعم صديقة بإستمرار ، ويساعده بشدة للوصول إلى أحلامه .

    عصبي  : إذا أثار شيئاً ما غضبه فإنه سيثور كالبركان ،وعادةً أكثر ما يسبب له ثورات الغضب إهانة أحدهم له و إعطاؤه نوعاً من اللامبالاة .

    عاشق  : بالرغم من مزاجيته المتقلبة ، و أجوائه الغائمة ، إلا أنّه إذا ما امتلكت قلبه إحداهن فستطغى عليه صفاته المحببة ، يدافع عنها و يضحي من أجلها ما استطاع ، رومانسي جداً و صادق في الحب .

    من مشاهير مواليد برج الجدي

    السيد إسحاق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستور، إدغار ألان بو، إالفيس بريسلي، مايكل كراوفورد، فيل سبيكتر، ريتشارد الصغير، نوستراداماس، جي آر آر تولكين، ديفيد بووي، جوان باييز، جوان آرك و محمد علي.
    ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال


    العمل المناسب لمواليد برج الجدي هو أن يكونوا مدراء عامين، مدراء، وزراء، مشغلي ومهندسي كومبيوتر.
    أرقام الحظ
    10, 28, 37, 46, 55
    الكوكب
    زحل
     الحجر الكريم
    العقيق اليماني
     العنصر
    ترابي
     مولود هذا البرج أكثر توافقا مع
    الثور- العذراء

    إرسال تعليق