مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم السبت 21-7-2018

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم السبت 21-7-2018
    مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم السبت 21-7-2018
    مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم السبت 21-7-2018, مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر، ويعتبر هذا اللقاء ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد الذي يبدأ خلال شهر سبتمبر.

    ويلتقي الفريقان في الرابعة وخمس دقائق اليوم السبت بملعب وورثرسي ستاديوم في كلاينفورت - النمسا، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2018 - 2019.

    علي ملعب وورثرسي ستاديوم تقام مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في بث مباشر، ضمن استعدادات الموسم الكروي الجديد موسم 2018-2019.

    يسعي فريقي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي لبدأ الاستعدادات لمنافسات الدوري الألماني والفرنسي، وكان كلا من الفريقين حصل علي الدوري في بلاده.

    ويسعي بايرن ميونخ الألماني للاستعداد بشكل جيد مع المدير الفني الجديد نيكو كوفاتش الذي تم التعاقد مع في الموسم الكروي الجديد، بعد رحيل هاينكس.

    بينما يسعي الفريق الفرنسي الاستعداد الجيد للموسم الجديد مع المدير الفني الجديد للفريق توماس توخيل للمنافسة علي جميع الألقاب، والحصول علي لقب الدوري الفرنسي الذي حسمه الفريق الموسم الماضي.

    تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في الرابعة وخمس دقائق، ويمتلك الفريقين العديد من الأسماء أصحاب السرعة الفائقة القادرين علي الوصول للشباك عبر الهجمات المرتدة السريعة.

    تشكيل بايرن:-
    من المقرر أن يدخل نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ المباراة، بكامل نجومه، حيث إنه لا يوجد لاعب يعاني من إصابة ومن المقرر أن يكون التشكيل كالتالي:
    حراسة المرمي: مانويل نوير
    خط الدفاع: دافيد ألابا - ماتس هولمز - نيكلاس زولا - جوشوا
    خط الوسط: تياجا ألكانتارا - فرانك ريبيري - خاميس رودريجز - توليسو - توماس مولر
    في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

    تشكيل باريس سان جيرمان:-

    في حراسة المرمي: كيفي تراب
    خط الدفاع: توماس مونييه - تياجو سيلفا - ماركينيوس - داني ألفيس
    خط الوسط: أدريان رابيو - تياجو موتا - جيوفاني لو سيلسو
    في الهجوم: كيليان مبابي - نيمار دا سيلفا - أنخيل دي ماريا

    إرسال تعليق