نتائج الصف السادس اعدادي 2018 بالعراق من موقع وزارة التربية العراقية موقع السومرية وموقع ناجح

نتائج الصف السادس اعدادي 2018  بالعراق من موقع وزارة التربية العراقية موقع السومرية وموقع ناجح
    نتائج الصف السادس اعدادي 2018  بالعراق من موقع وزارة التربية العراقية موقع السومرية وموقع ناجح
    نتائج الصف السادس اعدادي 2018  بالعراق من موقع وزارة التربية العراقية موقع السومرية وموقع ناجح ووزارة التربية العراقية، من خلال رقم التسجيل الخاص بكل طالب وذلك بعد أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل وزارة التربية الوطنية في العراق.

    نتيجة السادس الإعدادي العراقي بقسمية العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018، الروابط الرسمية من أجل استخراج نتائج السادس العراقي وتتمثل المواقع في وزارة التربية العراقية ورابط موقع ناجح وموقع السومرية نيوز، على أن يتم رفع النتائج على الروابط التالية فهي روابط رسمية يتم إعلان عنها النتائج فور ظهورها على الإنترنت.

    كانت قد بدأت امتحانات الصف السادس الإعدادي لهذا العام الدراسي يوم ١٤ حزيران 2018 ، ومن المقرر أن تنتهي مختلف أعمال الامتحانات يوم 19 تموز الحالي وتجدر الإشارة إلى أنه عقب انتهاء سير العملية الامتحانية من المخطط أن يبدأ بعد ذلك فورًا القيام بأعمال التدقيق لمختلف دفاتر طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي وذلك في الأماكن المخصصة لعملية تقدير الدرجات.

    وقد أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الأول سيتم اعتمادها وإعلانها في الأول من شهر أغسطس القادم، كما أكدت الوزارة أن النتائج بمجرد اعتمادها سيتم رفعها عبر الروابط التالية.

    وزارة التربية العراقية

    موقع ناجح
    موقع النجاح
    موقع السومرية نيوز
    وسوف نقوم بوضع جميع الروابط التي ستقوم بإعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018 جميع الشعب فور اعتمادها رسميا.

    إرسال تعليق