أجمل أسماء البنات لعام 2018 - اسماء مواليد 2018 بنات بمعانيها

 أجمل أسماء البنات لعام 2018 - اسماء مواليد 2018 بنات بمعانيها
     أجمل أسماء البنات لعام 2018  مواليد 2018 بنات بمعانيها
     اسماء اولاد نادرة اسماء اولاد ، اسماء اولاد ومعانيها اسماء اطفال ، 2018 اسماء اولاد جميلة ، اسماء مواليد ، اسماء اولاد ، اسماء اولاد عصرية اسماء ، اسماء بنات ، اسماء بنات ومعانيها ، اسماء بنات جديدة ، اجمل اسماء البنات 

    أثناء فترة الحمل، يحتار الكثير من الاباء والأمهات حول تسمية المولود الجديد، ويرغبون في اختيار أجدد الأسماء، ليصبح مميز بين غيره من الأطفال.

     -رولين
     هو اسم ألماني الأصل، مشتاق من اسم كارولين ويعني الرجل الحر، ويقصد به الصغيرة أو المرأة الكاملة الخالية من العيوب أو الأنثى النبيلة والقوية، لديها ثقة كبيرة.

     -تالين
     اسم عربي الأصل، يقال انه يجمع بين "تالي" أي ترتيل القران وتاليه، أو الخيل المتأخر في السباق، والتالي بمعنى اللاحق. ويقصد بتالين أيضاً النخلة الصغيرة.

     -رنيم
     اسم عربي الأصل من الفعل رنم رنيمًا، وهو الطرب والغناء الحسن، ومعني رنيم التغريدة والتلاوة الجميلة، ويتميز الاسم بسهولة في النطق.

     -ميلا
     لها معنيان الأول عربي، وهو مشتق من كلمة ميلاء، أي الشجرة الكبيرة ذات الفروع العالية المائلة، أو ربما يفسر بالاعوجاج والميلان، أو جميلة الجميلات، الثاني أسباني يشير إلى المعجزة.

     -غنوة
     اسم عربي الأصل، ويشير إلى الغنوة، وهو من الأسماء الشائعة مؤخرًا، ومعناه هو الاكتفاء بغني المال مثلما يقال "ماله عنه غنوة"، كما يشار إلى الابتسامة وخطف الأنظار.

     -هلا
     اسم عربي الأصل، وهو مأخوذ من قول العرب في إلقاء التحية، ولكن هذه الكلمة يرجع أصلها إلى زجر الخيل "أي صوته"، ويُعد هذا الاسم من الأسماء المنشرة في دول الخليج.

     -دارين
     اسم عربي الأصل، وهو من الفعل داري، أي العالم بالخبر، وهو اسم جزيرة في المملكة العربية السعودية بالمنطقة الشرقية، وهو الزهرة المتفتحة ذات الرائحة والمسك المميزان، ولها معني آخر وهي الدارين أي دار الدنيا والأخرة.

    -ديجا

    هو اسم فرنسي الأصل، ويعبر عن شيء "شوهد من قبل" أو "رأى من قبل"، وربما يرجع إلى كلمة "الديجافو"، أي الإحساس والشعور الغريب، أو فوضى للذاكرة بأنك عشت تجربة مع أنها لأول مرة تحدث لك.

    -ريناد

    اسم فارسي الأصل، يشير إلى الرائحة العطرة الطيبة والأزهار والبخور، وقال أحد العلماء أنه البخور المخصص للكعبة المشرفة

    - بيرلا

    اسم أسباني الأصل، ويعني اللؤلؤة، فهو اسم براق ومميز للفتاه عن غيرها.

    إرسال تعليق