رابط دعم مصر لاضافة المواليد 2018 على بطاقة التموين 2018

رابط دعم مصر لاضافة المواليد 2018 على بطاقة التموين 2018
    رابط دعم مصر لاضافة المواليد 2018 على بطاقة التموين 2018
    أعلن اليوم الثلاثاء رئيس الوزراء عن إمكانية إضافة المواليد الجدد على كافة البطاقات التموينية في الفترة من 1 يوليو 2018، وحتى 1 أكتوبر 2018، ولمدة ثلاث أشهر متتالية للأطفال الغير المسجلين في المنظومة، على أن يتم استبعاد الشرائح التي لا تستحق الدعم، وتحويل كافة الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجًا.

    والهدف من المنظومة توفير السلع الغذائية والخبز بأسعار مدعمة للمواطنين، ولذلك شددت الوزارة على سرعة تحديث بيانات بطاقات التموين، وإضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية، سعيًا منها لتوصيل الدعم إلى مستحقيه.

    أشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن إجمالي الأشخاص المستفيدين من الخبز هم 80 مليون شخص، بينما يوجد 70 مليون مواطن يحصل على دعم السلع التموينية، هذا وبالإضافة إلى أن عدد المواليد الجدد الذي يتم إضافتهم إلى البطاقات قد تصل إلى 8 مليون مولود جديد، وسوف تقوم الوزارة بتوفير الأموال اللازمة لتوفير كافة السلع المدعمة الخاصة ببطاقات الدعم،بعد زيادة الدعم من 21 إلى 50 جنيه، بالإضافة إلى نقاط الخبز، وقد ارتفعت ميزانية الدعم إلى 85 مليار جنيه.

    أتاحت وزارة التموين رابط رسمي مباشر يمكن من خلاله الاستعلام عن البطاقات التالفة وبدل الفاقد وللدخول المباشر إلى الرابط أضغط على “استعلام عن البطاقات البدل فاقد والتالف”


    خطوات إضافة المواليد على موقع دعم مصر الخاص بوزارة التموين

    يجب الدخول غلى موقع دعم مصر الإلكتروني ، وللدخول أضغط هنا.
    1. قم باختيار المحافظة التابع لها، والإدارة التموينية التابعة لها.
    2. يجب تحديد المكتب التمويني التابع لك، ثم قم بتسجيل اسم التاجر التمويني، أو فرع جمعيتي أو المجمع الاستهلاكي التابع لك، أو المكان الذي يتم صرف منه السلع والمقررات التموينية.
    3. يمكنك الاتصال على الخط الساخن 19765 في حالة عدم الوصول إلى معرفة التاجر التمويني التابع له.
    4. اضغط على زر الاستكمال حتي يتم استكمال التسجيل.
    5. أكدت الوزارة على إضافة المواليد الجديد بداية من عام 2006 وحتى 2013.

    إرسال تعليق