مباراة اعتزال عماد متعب ستكون مع أحد الأندية الكبيرة في إنجلترا

مباراة اعتزال عماد متعب ستكون مع أحد الأندية الكبيرة في إنجلترا
مباراة اعتزال عماد متعب ستكون مع أحد الأندية الكبيرة في إنجلترا, أكد نادر شوقي، وكيل عماد متعب، لاعب الأهلي المعتزل، أن مباراة اعتزاله ستكون مع أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي.


وأوضح شوقي في تصريحات إذاعية، أن حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، خدع عماد متعب، عندما أكد له أنه سيلعب، ولم يشركه في المباريات، لرغبته في تدمير النجوم.
وقال شوقي: "الزمالك حاول التعاقد مع متعب قبل رحيله للتعاون السعودي، وكانت أمامه فرصة للعب في الجونة بجانب 5 أندية أخرى، ولكنه رفض".

وأضاف شوقي: "من المؤكد أن الأهلي سيستعين بمتعب، ولكنه من المستحيل أن يعمل في التدريب، لأنه لا يريد العودة إلى ضغوط المستطيل الأخضر مرة أخرى".

وكان قد أعلن عماد متعب لاعب الأهلي السابق، اعتزال ممارسة كرة القدم رسميا، لينهي مسيرته في الملاعب. 

وأوضح متعب خلال استضافته ببرنامج "الدوري المصري" المذاع على قناة "أون سبورت": "قررت اعتزال لعب الكرة نهائيا، بدءا من الموسم الحالي".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "سأتجه لتحليل المباريات وأبرمت تعاقدا مع قناة أون سبورت للبدء في ذلك، وكان هذا القرار الأصعب لأن ترك كرة القدم ليس بالسهل".

وتابع متعب: "حسام البدري سبب رئيسي في قرار الاعتزال، فهو أهدر عامين من حياتي لأنه لم يدفع بي مع الفريق للمشاركة في المباريات".

وواصل: "تلقيت عروضًا من 3 أندية، لكن خفت من فكرة اللعب بأي نادٍ أخر غير الأهلي، وكنت أستحق الاستمرار مع الفريق الأحمر لمدة موسم أخر بعد رحيل البدري لتحكم الإدارة بنفسها من المخطئ فينا".

واختتم: "سأقيم مباراة اعتزال كبيرة بين النادي الأهلي وفريق عالمي خلال الفترة المقبلة، بحضور الجماهير".




ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.