مشاهدة مباراة الهلال السعودي ورابيد لينز النمساوي الودية بث مباشر اليوم الأربعاء 18-7-2018

مشاهدة مباراة الهلال السعودي ورابيد لينز النمساوي الودية بث مباشر اليوم الأربعاء 18-7-2018
    مشاهدة مباراة الهلال السعودي ورابيد لينز النمساوي الودية بث مباشر اليوم الأربعاء 18-7-2018
    مشاهدة مباراة الهلال السعودي ورابيد لينز النمساوي الودية بث مباشر اليوم الأربعاء 18-7-2018, الهلال السعودي، نادي الهلال السعودي، رابيد لينز ، صفقات الهلال ، النادي الأزرق ، نادي الهلال، الهلال، المعسكر التدريبي ، الدوري السعودي للمحترفين.

    يخوض نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء أولى مبارياته الودية مع نادي رابيد لينز النمساوي، في تمام الساعة “7:30” مساءً بتوقيت السعودية، حيث يقيم نادي الهلال في النمسا في معسكر تدريبي، للإعداد للموسم القادم، ومن المتوقع أن يشرك المدرب البرتغالي جورجي جيوس عدد من الأسماء لمعرفة مستوياتهم، وتقيمهم لخوض الموسم القادم.

    الهلال يحسم صفقة كاريلو بـ4 ملايين يورو

    ومن الصفقات الهامة لنادي الهلال التي ضمت اللاعب كاريلو، نزولاً عند رغبة المدرب جورجي جيوس خضعت الإدارة الهلالية برئاسة سامي الجابر، للشروط التي وضعتها إدارة نادي بنفيكا البرتغال، وهي الحصول على أربعة ملايين يورو مقابل إعارة اللاعب كاريلو الموسم المقبل.

    الهلال يستبعد هذا الثنائي إيزيكيل وجيلمين ريفاس

    وتداولت بعض المواقع الإخبارية، أن إدارة نادي الهلال السعودي في اللحظات الأخيرة، من انهاء ملف كلاً من اللاعب إيزيكيل سيروتي والفنزويلي جيلمين ريفاس، وأوشك الرحيل عن صفوف النادي صوب قوسين او أدني، لفتح باب أمام التعاقدات الجديدة، فيما استعدت إدارة نادي الهلال، لفتح باب الحديث مع كلاً اللاعبين لفسخ عقدهم بالتراضي وتوقيع مخالصة ماليه، وهي نقطة احترازية تأخذها إدارة النادي لتحصين نفسها فيما لو رفع اللاعبين شكوى ضد النادي فيما بعد.

    نادي الهلال السعودي يخوض آخر مبارياته أمام نادي أودينيزي الإيطالي

    ومن المقرر أن يختتم نادي الهلال السعودي آخر مبارياته التحضيرية في معسكره الإعداد في النمسا، أمام نادي أودينيزي الإيطالي يوم الأربعاء الموافق الأول من أغسطس القادم.

    واصل النادي الأزرق الثلاثاء تدريباته الاعتيادية داخل معسكره في النمسا، بواقع حصتين تدريبيه واحده صباحيه واخري مسائية، ركز بدايتنا على التدريبات البدنية، وتدريبات لياقة ومنارة في ثلثي مساحه الملعب، فيما عقد اجتماع في المساء حاول المدرب فيها الشرح للاعبين عدد من الجمل الفنية لكي يتم تطبيقها في المباراة أمام نادي رابيد لينز مساء اليوم.

    فيما سيلتحق اللاعبون الدوليون يوم الخميس في معسكر النادي بالنمسا، حيث كانوا يخضعون لإجازة إجبارية بسبب المجهود في كأس العالم.

    إرسال تعليق