نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس او من خلال الخط الساخن

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس او من خلال الخط الساخن
    نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس او من خلال الخط الساخننتيجة الثانوية الازهرية 2018, رابط موقع الأزهر التعليمي ,أوائل الثانوية الأزهرية , قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية وأوائل الشهادات من خلال مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر فى الحادية عشرة صباح الأحد.

    أعلنت مشيخة الأزهر، اليوم الأحد، نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، والعشرة الأوائل على مستوى الجمهورية.

    وكان الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قال، إن اللجان انتهت من تصحيح جميع الأوراق الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي لجميع الأقسام علم وأدبي وعلوم إسلامية.

    وصرح السيد صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن انتهاء التصحيح لأوراق الطلاب، وأيضا انتهاء أعمال التدقيق والمراجعة وضمان حصول اللاب على حقوقهم، وإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الأحد 15 يوليه، والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية هذا العام تمهيدا للإعلان عن جميع النتائج عبر موقع الأزهر التعليمي، كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها في خلال أسبوعين، ولا يتم قبول طلبات التظلمات بعد ذلك.

    وأعلن صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن ارتفاع نسب النجاح هذا العام عن الأعوام السابقة، وكذلك ارتفاع أعداد الأوائل.

    تعذر ظهور النتيجة يرجع لأسباب تقنية متعلقة بموقع بوابة الأزهر التعليمية.

    وإذا استمر العطل، يرجى الاتصال بالرقم الساخن19493للاستعلام عن نتيجة الشهادة الأزهرية.

    موقع نتائج الأزهر الإلكتروني


     الخط الساخن لمعرفة النتيجة، وهو 19493.


    إرسال تعليق