موعد مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وأشبيليه بملعب مدينة طنجة المغربية

موعد مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وأشبيليه بملعب مدينة طنجة المغربية
    موعد مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة بقيادة وأشبيليه بملعب مدينة طنجة المغربية
    موعد مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة بقيادة وأشبيليه بملعب مدينة طنجة المغربية , توصل الاتحاد الإسبانى لكرة القدم لإقامة مواجهة السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة بقيادة ليونيل ميسي، ونظيره أشبيليه بملعب مدينة طنجة المغربية المحدد له 12 أغسطس بشكل مبدئى.

    ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربية فإن المباراة ستقام بالملعب وسط حضور الجماهير الغفيرة التى تنتظر التواجد المضيئ للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويحصل الفريقين على مليون يورو للموافقة على اقامة المباراة بالمدينة المغربية الشهيرة.

    وسبق وأن أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إقامة بطولة السوبر من مباراة واحدة على عكس السنوات السابقة.

    كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من برشلونة، عن موعد مباراة كأس السوبر الإسباني التي يخوضها البرسا أمام إشبيلية. 


    ويبدأ برشلونة الموسم المقبل بخوض تلك المواجهة أمام الفريق الأندلسي (وصيف بطل الكأس)، وذلك بعدما توج بالثنائية هذا الموسم "الليجا وكأس الملك".

    ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فمن المقرر أن تقام مباراة ذهاب السوبر المحلي يوم 11 أغسطس المقبل، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل إشبيلية.

    أما مباراة الإياب فستقام بعد مباراة الذهاب بثلاثة أيام، يوم 14 من الشهر ذاته في ملعب "كامب نو"، قبل يوم واحد فقط من مباراة كأس السوبر الأوروبي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة كأس السوبر الأوروبي قد تكون بين قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حال تتويج الأول بدوري الأبطال والثاني بالدوري الأوروبي.


    يذكر أنه من المنتظر أن يبدأ الموسم الجديد للدوري الإسباني في 18 أو 19 أغسطس المقبل. 

    إرسال تعليق