وزارة التضامن الاجتماعي، صرف مليار و100 مليون جنيه لصالح تكافل وكرامة

وزارة التضامن الاجتماعي، صرف مليار و100 مليون جنيه لصالح تكافل وكرامة
    وزارة التضامن الاجتماعي، صرف مليار و100 مليون جنيه لصالح تكافل وكرامة
    في إطار خطة الحكومة للتوسع في شبكات الحماية الاجتماعية، لاستيعاب أكبر عدد من محدودي الدخل والأسر الفقيرة الأكثر احتياجًا، قالت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان اليوم الخميس، إنها صرفت نحو مليار و108 ملايين جنيه لحوالي 2 مليون و249 ألف أسرة من مساعدات برنامج الدعم النقدي المشروط “تكافل وكرامة” لشهر يوليو الجاري.

    ومن جانبها، قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة “غادة والي”، بأنه تم صرف هذه المبالغ للمستفيدين من خلال منافذ مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 3800 منفذ، حيث يصل عدد المستفيدين من هذه المساعدات إلى حوالي 10 ملايين من الأشخاص.

    كما أشارت التضامن، إلى أن عدد الأسر المستفيدة من برنامج تكافل إلى مليون و950 ألف أسرة بلغت المبالغ المصروفة لهم حوالي 974 مليون جنيه، بينما بلغ عدد مستفيدي كرامة 299 ألف مستفيد صرف لهم حوالي 134 مليون جنيه، حيث يستهدف البرنامج دعم الأسر المصرية تحت خط الفقر، ويشمل البرنامج 5630 قرية في 345 مركزا بجميع محافظات الجمهورية.
    1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

      eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

      ردحذف