مباراة مصر والسعودية اليوم بث مباشر، Egypt vs Saudi Arabia الأثنين 25-6-2018 في كأس العالم

مباراة مصر والسعودية اليوم بث مباشر، Egypt vs Saudi Arabia الأثنين 25-6-2018 في كأس العالم
    مباراة مصر والسعودية اليوم بث مباشر، Egypt vs Saudi Arabia الأثنين 25-6-2018 في كأس العالم
    مباراة مصر والسعودية اليوم بث مباشر، Egypt vs Saudi Arabia الأثنين 25-6-2018 في كأس العالم, شاهد مباراة مصر والسعودية ، بث مباشر الاسطورة الان ، مصر والسعودية ، بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسعودية الأثنين 25-6-2018 في كأس العالم، رابط مباراة مصر والسعودية في بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر يوم الأثنين 26-6-2018 في مواجهة بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة مصر والسعودية ، مصر واوروجواي اليوم .

    يلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره السعودية ، فى الرابعة عصر اليوم،  فى إطار الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين بالمجموعة الأولى بالدور الأول من منافسات كأس العالم 2018 التى تقام فى روسيا.

    ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسعودية فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وفشل المنتخبان المصرى والسعودى فى التأهل إلى دور الـ16 من المونديال بعدما تأهل كل من روسيا وأوروجواى من المجموعة الأولى، وحصل كل فريق على 6 نقاط، وفاز المنتخب الروسى على السعودية بخماسية، وعلى الفراعنة بثلاثية، بينما تغلب المنتخب اللاتينى على السعودية بهدف دون رد، وهى نفس نتيجة فوزها على المنتخب المصرى فى أولى مبارياته بالمونديال.

    ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر لتحقيق الفوز فى المباراة، رغم أن نتيجتها تحصيل حاصل، حيث يأمل كوبر لحفظ ماء الوجه وحتى لا يكون قد خسر المباريات الثلاث بالمونديال وحتى يترك ذكرى طيبة لدى الجمهور المصرى، خاصة أنه انتهت مهمته الفنية مع الفراعنة بإعلان اتحاد الكرة البحث عن بديل أجنبى، ورفضه تجديد تعاقده مع الجبلاية.

    واستقر كوبر على الدفع بعناصر أساسية فى التشكيلة ، بخلاف ضم عصام الحضرى على حساب محمد الشناوى ، ومن المتوقع أن يكون التشكيل مكون من أو عصام الحضرى، و أحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ، ومازال كوبر يفاضل بين مروان محسن وعمرو وردة، وإن كان محسن هو الأقرب.

    وتشهد مباراة المنتخب الوطنى والسعودية الكثير من الغيابات خاصة فى منتخب الخضر ، فيتغيب عن الفراعنة عمر جابر لاعب فريق لوس أنجلوس،  وفى منتخب السعودية يتغيب عمر هوساوى وعلي البليهي، وتيسير الجاسم.

    إرسال تعليق