مشاهدة مباراة مصر وروسيا Egypt vs Russia بث مباشر 19-6-2018 يلا شوت يوتيوب رابط الأسطورة

مشاهدة مباراة مصر وروسيا Egypt vs Russia بث مباشر 19-6-2018 يلا شوت يوتيوب رابط الأسطورة
مشاهدة مباراة مصر وروسيا Egypt vs Russia بث مباشر 19-6-2018 يلا شوت يوتيوب رابط الأسطورة كورة أون لاين لايف، بث مباشر يوتيوب HD مباراة مصر وروسيا الليلة 19-6-2018 يلا شوت الاسطورة كورة اون لاين في المونديال وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم روسيا 2018، اللقاء سيشهد قوة وندية كبيرة بين المنتخبين، حيث إن كلا المنتخبين يبحثان عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل عبور دور المجموعات والوصول إلى الدور الستة عشر بالمونديال العالمي.

موعد مباراة مصر ورورسيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء 19 من يونيو الجاري، حيث سينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيكون على ملعب كريستوفسكي المتواجد في مدينة سانت بطرسبرغ، ويسع إلى حوالي 69 ألف متفرج، لم يتقابلا المنتخبين مع بعضهم من قبل، لذلك تعد هذه المواجهة هي الرسمية الأولى بينهم.

سيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم بشكل حصري في الوطن العربي، حيث سيذاع تحديداً من خلال قناة بي إن سبورت ماكس اتش دي 1، وسيتولى التعليق على المباراة ثلاثة معلقين، علي محمد علي من أرضية الملعب، عصام الشوالي، محمد الكواليني.

مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشرمشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر
يأتي المنتخب الروسي في صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه بخماسية نظيفة في مباراة الافتتاح على المنتخب الأخضر السعودي، وفي المركز الثاني يأتي منتخب أوروجواي برصيد ثلاث نقاط أيضاً، وذلك بعد فوزه على منتخب مصر بهدف دون رد في الوقت القاتل من المواجهة، أما المركز الثالث والرابع من نصيب المنتخب المصري والسعودي على الترتيب بدون أي نقاط.

اللقاء سيكون بصافرة تحكيمية لاتينية وتحديداً من باراجواي، حيث ان الحكم كاسيريس سيدير المباراة ويعاونه كاردوزو وباوتيستا، أما الحكم الرابع فسيكون التركي الشهير شاكير.

مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر اون لاين

مساء يوم الثلاثاء وتحديداً الساعة الثامنة مساءا ستنطلق المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، حيث يعقد الجمهور المصري الآمال بشكل كبير على لاعبيه لتحقيق الفوز الأول لهم بنسخة كأس العالم الحالية، وأيضاً من أجل مواصلة المشوار نحو الصعود إلى الدور التالي.


أعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن التشكيلة الرسمية التي ستخوص لقاء منتخب مصر أمام روسيا، حيث تواجد النجم المصري محمد صلاح في الهجوم، وستكون التشكيلة كالآتي، حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي، خط الوسط طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، محمود تريزيجيه، وفي الهجوم محمد صلاح، مروان محسن.



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.