موعد مباراة السعودية و ألمانيا الودية 8 يونيو ٢٠١٨ والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية و ألمانيا الودية 8 يونيو ٢٠١٨ والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية و ألمانيا الودية 8 يونيو ٢٠١٨ والقنوات الناقلة , يستعد منتخب السعودية بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لمواجهة منتخب ألمانيا بقيادة المدرب بطل كأس العالم 2014 في مباراة ودية يوم الجمعة 8 يونيو 2018 علي أرض ملعب باي أرينا، في مدينة ليفركوزن الألمانية.

تأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعة القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروجواي وروسيا.

وجدير بالذكر أن السعودية قد انهزمت من منتخب بيرو بثلاثية نظيفة، حيث أحرز اللاعب أندري كاريلو الهدف الأول في الدقيقة العشرون، ثم أحرز اللاعب باولو غيريرو هدفين الأول في الدقيقة الواحد و أربعون والهدف الثاني في الدقيقة الأربعة و ستون.

موعد مباراة السعودية و ألمانيا:

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادمة 7 يونيه 2018، الموافق 23 رمضان 1439 هجرياً في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة و الساعة الثامنة و النصف بتوقيت الرياض.

موعد المباراة
المباراة: ألمانيا - السعودية
الملعب: باي أرينا
الموعد : الجمعة 8 يونيو 2018 الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر
القناة الناقلة: beIN SPORTS HD -  قناة السعودية الرياضية


مواجهات سابقة للمنتخبين:

واجه منتخب السعودية منتخب ألمانيا عدة مرات، حيث كانت أول مرة أقيمت فيها مباراة بين المنتخبين كانت في 4/8/1982 حيث فاز فيها المنتخب الألماني علي منتخب السعودية بنتيجة 4-0، ثم أقيمت مباراة أخري في 1 يونية 2002 و فاز فيها المنتخب الألماني علي المنتخب السعودي فوزاً ساحقا حيث إنتصر عليه بنتيجة 8-0

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.