مواعيد مباريات المنتخب السعودي في الجولة الأولى بتوقيت الرياض ضد كلا من روسيا ، أوروجواي، مصر

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في الجولة الأولى بتوقيت الرياض ضد كلا من روسيا ، أوروجواي، مصر  مواعيد مباريات المنتخب السعودي في الجولة الأولى بتوقيت الرياض ضد كلا من روسيا ، أوروجواي، مصر, من المقرر أن يشهد افتتاح مونديال كأس العالم روسيا 2018 مباراة روسيا والسعودية يوم الخميس 14 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 18:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات دور المجموعات الأول المجموعة الأولى.

بينما سيشهد اليوم الثاني “الجمعة 15 يونيو” مواجهة كلا من مصر ضد أوروجواي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ومواجهة المغرب ضد إيران الساعة السادسة مساءا، والبرتغال ضد أسبانيا الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

واجه المنتخب السعودي الأخضر آخر مواجهة ودية له يوم 8 يونيو أمام منتخب ألمانيا المصنف رقم واحد عالميا ضمن تصنيف الفيفا، وقد خسر الأخضر اللقاء بنتيجة 2/1، وظهر بمستوى وأداء رائع للغاية، وقد سجل اللاعب تيسير الجاسم أول هدف في شباك المنتخب الألماني في كل المواجهات السابقة.

وقد صرح المدير الفني للمنتخب السعودي “بيتزي” أنه شاهد أداء فوق المستوى المعهود من كافة اللاعبين في لقاء ألمانيا، وأنه يتوقع أن يظهر الأخضر خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 بمستوى مشرف للكرة العربية الخليجية، وأن يذهب بعيدا عن دور المجموعات ويتأهل لدور 16.
مواعيد مباريات المنتخب السعودي في الجولة الأولى بتوقيت الرياض ضد كلا من روسيا ، أوروجواي، مصر


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.