ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم 2018..ترتيب المجموعة الرابعة بعد خسارة الأرجنتين

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم 2018..ترتيب المجموعة الرابعة بعد خسارة الأرجنتين
    ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم..ترتيب المجموعة الرابعة بعد خسارة الأرجنتين
    ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم..ترتيب المجموعة الرابعة بعد خسارة الأرجنتين, خروج الارجنتين من كاس العالم 2018..حظوظ الأرجنتين في التاهل لكاس العالم ٢٠١٨..كيف يمكن للأرجنتين التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم؟

    تلقى منتخب الأرجنتين هزيمة قاسية أمام نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة 3 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب "نيزنى نوفجوردو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

    ملخص واهداف مباراة الارجنتين وكرواتيا


    افتتح انتى ريبتش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت التسجيل لمنتخب كرواتيا فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعدما استغل خطأ فادح من حارس المنتخب الأرجنتيني، الذى فشل فى تسديد الكرة لتأتى إلى مهاجم كرواتيا يسددها بطريقة رائعة فى المرمى.

    ونجح نجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب كرواتيا فى الدقيقة 80، من تصويبة رائعة فشل الحارس الارجنتينى فى التصدى لها.

    وعزز إيفان راكيتيتش من تقدم منتخب كرواتيا بالهدف الثالث بالدقيقة 91 من زمن اللقاء.  

    ترتيب المجموعة الرابعة فى كاس العالم


    بهذا الفوز عزز منتخب كرواتيا صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ثم الأرجنتين وأيسلندا بنقطة واحدة، وذلك قبل مواجهة أيسلندا مع نيجيريا غدا الجمعة.  


    أصبحت فرص منتخب الأرجنتين في التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 صعبة ومعقدة للغاية بالخسارة القاسية أمام كرواتيا 3-0 في ثاني مباريتهما بالمجموعة الرابعة.

    ومع ذلك فإن تأهل "التانغو" ممكن حسابيا، ففي الوقت الحالي يمتلك رفاق ليونيل ميسي نقطة واحدة وتتبقى لديه مباراة ضد نيجيريا في الجولة الأخيرة، فكيف يمكن أن يتأهلوا؟

    بالطبع ضمنت كرواتيا التأهل حسابياً، وتتبقى بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.

    مبدأيا: لا يمكن أن يتأهل الأرجنتين بأي شكل من الأشكال دون تحقيق الفوز على نيجيريا في الجولة الأخيرة وبشرط تحقق بعض الشروط الصعبة.

    منتخبا آيسلندا ونيجيريا سيتواجهان غدا..


    أولا: في حال فوز نيجيريا على آيسلندا أو تعادل المتخبين.. تصبح الاحتمالات للأرجنتين كما يلي:

    يكون الأرجنتين مطالبا بالفوز على نيجيريا وانتظار عدم فوز آيسلندا على كرواتيا في الجولة الأخيرة (أي خسارة آيسلندا أو التعادل). (تتأهل الأرجنتين بفارق النقاط).

    أما في حال فوز آيسلندا على كرواتيا في الجولة الأخيرة فإن التساوي بالنقاط سيكون سيد الموقف، 4 آيسلندا.. 4 الأرجنتين.. 3 نيجيريا.. وعليه ينظر إلى فارق الأهداف بينها وبين آيسلندا (إن خسرت من نيجيريا وفازت على كرواتيا).

    إرسال تعليق