حالات اغماء عقب امتحان الفيزياء والتاريخ بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة السويس

حالات اغماء عقب امتحان الفيزياء والتاريخ بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة السويس  حالات اغماء عقب امتحان الفيزياء والتاريخ بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة السويس, انتابت حالة من الحزن والبكاء بين طلاب الثانوية بالسويس بسبب صعوبة امتحانى الفيزياء والتاريخ والذى ادواه اليوم فى 14 لجنة امتحانية. 

اشتكى طلاب شعبة العلمى من صعوبة امتحان الفيزياء وطول الامتحان واحتواءه على عدد من الأسئلة فوق الطالب المتوسط خصوصا سؤال اختر.

بينما اشتكى طلاب الادبى من طول امتحان التاريخ، مؤكدين أن المدة الزمنية لا تكفى للانتهاء من الإمتحان، كما أكدوا ان الإمتحان يحتوى على أسئلة صعبة وتحتاج إلى البحث ما بين السطور لحلها. 

وفى نفس السياق، شهدت بعض اللجان الامتحانية الثانوية بالسويس تعرض العديد من الطالبات الى حالات اغماء عقب الخروج من الامتحان.

أدى طلاب الشعبة العلمية علوم ورياضة، اليوم الثلاثاء 19 يونيو، امتحان مادة الفيزياء الدور الأول 2018، حيث بدأ الإمتحان منذ التاسعة صباحاً واستمر لمدة ثلاث ساعات حتى الثانية عشر ظهراً، أدى خلالها الطلاب الإمتحان في جو من السهولة واليسر، بإستنثاء بعض الأسئلة التي أزعجت الكثير من الطلبة، وقد خالف امتحان الفيزياء اليوم توقعات الطلاب بأن يأتي صعباً، خاصةً في ظل الأزمة النفسية التي حققها امتحان اللغة الإنجليزية الثلاثاء الماضي والذي أزعج عدد كبير من الطلبة.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت يوم 3 يونيو الحالي، على أن تنتهي في الأول من يوليو القادم، ويؤدي حوالي 656 ألف طالب وطالبة في 1777 لجنة امتحانية على مستوى جميع محافظات مصر امتحانات الثانوية العامة، والتي تخللها عطلة عيد الفطر المبارك والتي استمرت لمدة 8 ايام تقريباً بالإضافة لفروق الإجازات بين الامتحان والآخر.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.