جدول مباريات اليوم السبت 23-06-2018 كاس العالم روسيا 2018

جدول مباريات اليوم السبت 23-06-2018 كاس العالم روسيا 2018
جدول مباريات اليوم السبت 23-06-2018 كاس العالم روسيا 2018, تقام، اليوم السبت 23 يونيو ٢٠١٨ ، 3 مباريات في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

وتقام المباريات الثلاث على النحو التالي:

1- المجموعة السابعة: بلجيكا وتونس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت غرينتش.

يسعى المنتخب التونسي إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى التي جاءت أمام منتخب إنجلترا والحصول على النقاط الثلاث على الرغم من صعوبة المهمة ، فيما يبحث المنتخب البلجيكي عن الانتصار الثاني الذي سيؤهله للدور ثمن النهائي.

2- المجموعة السادسة: كوريا الجنوبية والمكسيك في تمام الساعة الثالثة عصرا، حسب توقيت غرينتش.


يلتقي منتخبا كوريا الجنوبية والمكسيك اليوم على ملعب «روستوف أرينا»، جنوب روسيا، في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في المونديال، ويأمل المكسيكيون في خطف بطاقة التأهل فيما يتمسك الكوريون بحلم التأهل عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، وانتظار لقاء ألمانيا في ختام لقاءات المجموعة.

3- المجموعة السادسة: ألمانيا والسويد في تمام الساعة السادسة مساء، حسب توقيت غرينتش.

تخوض ألمانيا حاملة اللقب مواجهة السويد اليوم في سوتشي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم، مدركة أن الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها إلى دور الـ16 بين يديها، بعد خسارتها المفاجئة أمام المكسيك. ومني الألمان بخسارة غير متوقعة أمام المكسيك بهدف هيرفينغ لوسانو في موسكو، ما وضعها في موقف حرج ضمن المجموعة السادسة، وفيها أيضا كوريا الجنوبية التي تواجه المكسيك في روستوف في اليوم نفسه. وبحال خسارتها أمام السويد التي تملك 3 نقاط بعد فوزها على كوريا افتتاحا (1-صفر)، وعدم خسارة المكسيك أمام كوريا الجنوبية، سيتعرض أبطال العالم لإقصاء مبكر من الدور الأول للمرة الأولى منذ نسخة 1938.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.