القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فرنسا وبيرو 21-06-2018 كأس العالم روسيا ٢٠١٨

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فرنسا وبيرو 21-06-2018 كأس العالم روسيا ٢٠١٨
القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فرنسا وبيرو 21-06-2018 كأس العالم روسيا ٢٠١٨, موعد مباراة فرنسا ضد بيرو، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات كأس العالم.

مباراة هامة ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين فرنسا و بيرو في لقاء قوى ومهم ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وذلك يوم الخميس الموافق 21 يونيو 2018 ميلادياً وسيستضيف اللقاء ملعب إيكاترينبورج أرينا.

تأهل الديوك إلى المونديال بعد أن تصدروا المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لروسيا برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة ضد السويد الذين عبروا للملحق بعد أن احتلوا المركز الثاني، في المجموعة التي كانت تضم أيضاً هولندا وبلغاريا ولوكسمبورج وبيلاروسيا.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب فرنسا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أستراليا وبيرو والدنمارك، ومن المتوقع ألا يواجه الديوك أي صعوباتٍ للتأهل للدور الثاني من المونديال، خاصة بعد أن تخطى أقوى مباراياتة بالمجموعة بفوزه ضد المنتخب الأسترالي في الجولة الأولى بنتيجة (2-1)، ليتصدر المجموعة بثلاث نقاط رفقة منتخب الدنمارك الذي انتصر على منتخب بيرو بهدف نظيف دون رد.

 الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا ومنتخب بيرو قبل مواجهتهم المنتظرة يوم الأربعاء القادم..


موعد المباراة الخميس 21 يونيو 2018 ميلادياً،

المباراة فرنسا - بيرو

الملعب إيكاترينبورج أرينا

الموعد الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00

القناة الناقلة   beIN SPORTS MAX 1

غيابات فرنسا - الإصابات والإيقافات

لن يفتقد الديوك لخدمات أياً من لاعبيه بداعي الإصابة بعد عودة اللاعب كيليان مبابي ومشاركتة في لقاء أستراليا، ولكن على اللاعب كورينتين توليسو الحذر من الإيقاف بعد تلقيه لبطاقة صفراء في اللقاء السابق ضد المنتخب الأسترالي.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا

سيدفع المدرب ديديه ديشان بكل عناصرة الأساسية وقوتة الضاربة حيث يضعه الانتصار رسمياً ضمن المتأهلين إلى الدور الثاني بغض النظر عن الجولة الثالثة.

التشكيل | 4-3-3

هوجو لوريس

لوكاس هيرنانديز - صامويل أومتيتي - رافاييل فاران - بنجامين بافارد

بول بوجبا - نجولو كانتي - بليز ماتويدي

عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - كيليان مبابي

أخبار بيرو والغيابات والتشكيل المتوقع

يدخل منتخب بيرو اللقاء دون أي رصيد من النقاط بعد هزيمتة في الجولة الأولى ضد منتخب الدنمارك بهدف دون رد، رُغم حصولهم على ركلة جزاء ولكن أهدرها اللاعب كريستيان كويفا، ولذا فمن المتوقع أن يقاتل منتخب الانكا لتحقيق الانتصار رغم صعوبة تحقيقة نظراً لقوة منتخب فرنسا، ولكن للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور الثاني من الموندال لا سبيل سوى تحقيق النصر، وإلا فقد يدخل في حسابات أخرى غير أكيدة إذا ما أكتفى بالتعادل مع الديوك، وكان قد تأهل منتخب بيرو إلى المونديال بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل إلى الملحق ليدخل في مباراة فاصلة مقابلاً نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعداً في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كلاً من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

لا توجد غيابات في قائمة منتخب بيرو التي تم إستدعائها، وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب ريكاردو جاريكا، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل القوة الضاربة في الفريق، وسيكون التشكيل  كالتالي :

التشكيل | 4-2-3-1

بيدرو جاليسي

ميجيل تراوكو - ألبرتو رودريجيز - كريستيان راموس - لويس أدفينكولا

يوشيمار يوتون - ريناتو تابيا

 إديسون فلوريس - كريستيان كويفا - أندريه كاريو

جيفرسون فارفان

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.