موعد مباراة فرنسا وبيرو اليوم الخميس 21-6-2018 والقنوات الناقلة لها كأس العالم 2018

موعد مباراة فرنسا وبيرو اليوم الخميس 21-6-2018 والقنوات الناقلة لها كأس العالم 2018
موعد مباراة فرنسا وبيرو اليوم الخميس 21-6-2018، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب إيكاترينبرج أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، حيث تعد هذه المباراة، هي الثانية للمنتخبين في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018.

سيتم إذاعة مباراة فرنسا وبيرو، عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و2، ويعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي والمغربي جواد بدة.

يتولى الفرنسي ديديه ديشامب تدريب منتخب فرنسا، حيث يبلغ من العمر 49 عامًا، ويعتمد على طريقة اللعب 4-3-3، ويعد من أبرز لاعبيه مبابي وبوجبا وعثمان ديمبلي وأومتيتي وجيرو وجريزمان.

تأهل منتخب فرنسا لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد تصدر مجموعته بتصفيات أوروبا، برصيد 23 نقطة، ويتواجد الديوك بالمجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك، بيرو وأستراليا.

يتولى تدريب منتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، حيث يعتمد على طريقة لعب 4-2-3-، ويعد من أبرز الركائز الأساسية لديه كريستين كويفا، لاعب ساو باولو، وريناتو تابيا، لاعب فينورد الهولندي.

تأهل منتخب بيرو لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على نيوزيلاندا بالملحق المؤهل بنتيجة 2-0، ويتواجد البيروفيين بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، استراليا والدنمارك.

قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم

حراسة المرمى: أريولا، لوريس، مانداندا.
الدفاع: هيرنانديز، كيمبيمبى، ميندى، بافارد، عادل رامى، سيدى بيه، أومتيتي، فاران.
الوسط: كانتى، ماتويدى، نزونزى، بوجبا، توليسو.
الهجوم: ديمبلى، جيرو، جريزمان، ليمار، مبابى، توفان.

قائمة منتخب بيرو لكأس العالم

حراسة المرمى: بيدرو جاليسي وكارلوس كاسيدا وخوسيه كارفايو.
خط الدفاع: ألدو كورزو ولويس أدفينكولا وكريستيان راموس وميجيل أراوخو وألبرتو رودريجيز وأندرسون سانتاماريا وميجيل تراوكو ونلسون لويولا.
خط الوسط: ريناتو تابيا وبيدرو أكوينو ويوشيمار يوتون وباولو هورتادو وكريستيان كويفا وإديسون فلوريس وآندي بولو وويلدر كارتاخينا.
في الهجوم: باولو جيريرو وجيفرسون فارفان وراؤول رويدياز وأندريه كاريو.

موقف المجموعة الثالثة في كأس العالم قبل مباراة فرنسا وبيرو

يحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الدنمارك، بينما على الجانب الآخر منتخب بيرو وأستراليا في المركز الثالث والرابع، بعدما خسر كل منهما مباراته الافتتاحية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.