القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي اليوم الاربعاء 20-06-2018 والتشكيل المتوقع للسعودية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي اليوم الاربعاء 20-06-2018 والتشكيل المتوقع للسعودية
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي اليوم الاربعاء 20-06-2018, تبقى مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء حلم العرب الأخير بالمجموعة الأولى، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة هامة بين منتخب السعودية ومنتخب أوروجواي ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وسيكون اللقاء يوم 20 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 6 شوال 1439 هجرياً، وسيقام اللقاء على استاد روستوف أرينا.

يدخل الأخضر المباراة جريحاً أثر الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية ضد المنتخب الروسي، حيث تلقى في شباكه خمسة أهداف كاملة دون رد، وهي هزيمة لم تكن في الحسبان ولم يكن يتوقعها اسوأ المتشائمين من المباراة، ولكن على الرغم من الهزيمة فلا تزال الفرصة قائمة للمنتخب السعودي لتعويض هزيمتة ومحاولة العودة مرة أخرى للمنافسة على الوصول إلى الدور الثاني.

موعد مباراة السعودية وأوروجواي اليوم والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية وأوروجواي فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة Bein sports HD مباراة السعودية وأوروجواي على التردد المفتوح، وخصصت القناة المعلقين رؤؤف خليف وخليل البلوشي ومحمد بركات للتعليق على مباراة السعودية وأوروجواي اليوم.

كان لاعبي المنتخب السعودي قد أكدوا أنهم سيظهروا بشكل مغاير أمام منتخب أوروجواي من أجل إعادة صورة المنتخب السعودي عقب الهزيمة فى المباراة الأولى بخمسة أهداف، ينوي بيتزي إجراء عددا من التغييرات على تشكيل السعودية فى مباراة اليوم وخاصة تغيير حارس المرمي والدفاع. يسعى المنتخب السعودي للإبقاء على أماله فى التأهل للدور الثاني وتحقيق الفوز على أوروجواي.

التشكيل المتوقع للسعودية

سيبدأ المدرب أنطونيو بيتزي بكل قوتة الضاربة حيث تُعد المباراة حياة أو موت نسبة للمنتخب، حيث لن يقبل جماهير الأخضر بهزيمة أخرى كسابقتها.

التشكيل | 4-3-3

عبد الله المعيوف

منصور الحربي - عمر هوساوي - أسامة هوساوي - ياسر الشهراني
عبد الله عطيف

يحيى الشهري - تيسير الجاسم - سلمان الفرج - سالم الدوسري

فهد المولد

تردد قناة بي ان سبورت Bein sports HD


نايل سات 12475 عمودي 27500
نايل سات 12729 أفقي 27500


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.