حفلات عيد الفطر السعودية 2018 : ظواهر جديدة تحدث للمرة الأولى لنجوم الغناء العرب

حفلات عيد الفطر السعودية 2018 : ظواهر جديدة تحدث للمرة الأولى لنجوم الغناء العرب
حفلات عيد الفطر السعودية 2018 : ظواهر جديدة تحدث للمرة الأولى لنجوم الغناء العرب, شهد موسم حفلات عيد الفطر بالسعودية عدة ظواهر جديدة تحدث للمرة الأولى، وبجانب مشاركة معظم نجوم الغناء العرب في الحفلات للمرة الأولى في السعودية، شهدت هذه الحفلات عدة مواقف ولحظات مؤثرة ومميزة ولا تنسى بالنسبة لؤلاء المطربين والجمهور أيضاً.

وأول اللحظات المؤثرة في حفلات العيد في السعودية لحظة صعود نجل أنغام "عبد الرحمن" إلى المسرح أثناء تقدميها أغنية "عمري معاك"، وأثرت هذه اللحظة في الجمهور بسبب مرض ابنها وتفاعلها التلقائي معه على المسرح، وقالت للجمهور إنها تريد ان تعرفهم على ابنها.

وكذلك لم تتمالك أصالة دموعها في حفلها أمس بالرياض بعد غناءها "يا حبيبة" مع المطربة الشابة كارمن سليمان"، والتي حاولت التخفيف عنها ومسح دموعها على خشبة المسرح وذلك بسبب تأثرها بالأغنية.

وتصرفت أصالة في حفلها بذكاء كبير لاقى اعجاب الجمهور بعد ان أرادت تقديم موال غنائي ولم تستطع بسبب غناء الجمهور معها، فمازحتهم قائلة إن هناك مطرب سوداني تحبه كانت تريده ان يكون موجوداً في هذه الحفلة، وهو مطرب انتشر له فيديو على مواقع التواصل وهو يعنف الجمهور بسبب غنائهم معه.

ومن المواقف التي لن تنساها إليسا في حفلها الأول بالسعودية غناء الجمهور معها أيضاً وحفظهم لكلمات أغانيها، وهي المفاجأة التي أثرت بها وجعلتها تتوقف عن الغناء على المسرح، ووصفت هذه اللحظة بالتي لم تكن تتخيلها.

ولاقت شيرين عبد الوهاب أيضاً إعجاباً كبيراً من قبل جمهورها في حفلها النسائي بالسعودية، بعد ان أوقفت وصلتها الغنائية وذهبت لمصافحة إحدى معجابتها بعد ان لاحظت عدم قدرتها على الحركة ومشاهدتها بوضوح بسبب متاعبها الصحية في لحظة مؤثرة لاقت تصفيق واعجاب جمهور الجفل.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.