المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018، موعد المباريات , تشكيل منتخب البرازيل

المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018، موعد المباريات , تشكيل منتخب البرازيل

    المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018، موعد المباريات , تشكيل منتخب البرازيل
    المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018، ما هو موعد المباريات؟ ما هو ترتيب المجموعة؟ وما هو تشكيل البرازيل وجميع منتخبات المجموعة؟

    المجموعة الخامسة هي إحدى مجموعات الموت في كأس العالم 2018 ، حيث يتواجد منتخب البرازيل البطل التاريخي للمونديال بحصوله على 5 نسخ، وسويسرا القوية جداً بتواجد شاكيري وتشاكا، وكوستاريكا التي بهرت العالم في 2014 وعبرت من مجموعة قوية بها إنجلترا وأوروجواي وإيطاليا، وصربيا المنظمة جداً والممتكلة نجوماً رائعة مثل ماتيتش وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.


    ستبدأ مواجهات هذه المجموعة في 17 يونيو 2018، وستكون المباراة الأولى بين زملاء إيفانوفيتش وزملاء كيلور نافاس على ملعب سامارا أرينا، وفي نفس اليوم سيواجه السامبا الساعات السويسرية.

    ستسافر البرازيل لروسيا هذا العام وعينها على الكأس السادسة في تاريخها، وستكون مدعومةً بفريق متكامل دفاعاً وهجوماً، فهي تمتلك نيمار الأغلى في العالم وكوتينيو في الهجوم، أما الدفاع فبه الظهير الطائر لريال مدريد مارسيلو وتياجو سيلفا أحد أفضل المدافعين في العالم، ولأول مرة سيمتلك السليساو حارسين عملاقين في نفس التوقيت، هما أليسون حارس روما، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي.

    سيقاتل السامبا على محو الذكرى السيئة التي حدثت له في 2014 عندما انتصرت عليه ألمانيا في الماراكانا بسبعة أهدافٍ لهدف، ولن يمحو هذا العار عند الجماهير البرازيلية إلا الفوز بالمونديال للمرة السادسة في التاريخ.


    وفي هذا التقرير يقدم جول كل ماتريد معرفته عن المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018، ما هي موعد المباريات؟ وما هو ترتيبها؟ وما هي قائمة اللاعبين الخاصة بكل منتخب من البرازيل وسويسرا وصربيا وسويسرا وكوستاريكا؟


    موعد مباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018


    المباراةالملعبالموعد
    كوستاريكا - صربياسامارا أريناالأحد 17 يونيو 2018 ميلادياً،
    14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية
    البرازيل - سويسراروستوف أريناالأحد 17 يونيو 2018 ميلادياً،
    20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
    البرازيل كوستاريكااستاد كريستوفسكي، سان بطرسبرجالجمعة 22 يونيو 2018 ميلادياً،
    14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية
    صربيا - سويسرااستاد كالينينجرادالجمعة 22 يونيو 2018
    20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
    صربيا - البرازيلأوتكريتي أرينا، موسكوالأربعاء 27 يونيو 2018 ميلادياً،
    20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
    سويسرا - كوستاريكااستاد نيجني نوفجورودالأربعاء 27 يونيو 2018 ميلادياً،
    20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
    منتخب البرازيل هو أحد المرشحين بقوة للفوز بكأس العالم 2018، حيث يمتلك كتيبة من النجوم على رأسها نيمار، كوتينيو وروبرتو فيرمينو، وسيكون أول لقاء لهم ضد سويسرا التي اعتادت على الظهور بقوة في النسخ الأخيرة من المونديال.

    سيسافر السليساو لروسيا وعينه على العودة بالكاس الغالية المحببه له، وسيقوم تشيتشي بتجهيز نجومه لهذا الأمر، وبالتأكيد سيكون الأغلى في العالم على رأس التشكيلة الأساسية رفقة نجم برشلونة، أما مركز قلب الهجوم فبع اسمين قويين، الأول هو جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي المفضل للمدرب، والثاني هو روبيرتو فيرمينو الذي وصل مع ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

    لم تتمكن سويسرا من تخطي ربع نهائي كأس العالم من قبل، وستأمل هذه المرة في تحقيق الإنجاز لامتلاكها جيلاً رائعاً به لاعبين أقوياء مثل جرانيت تشاكا وهاريس سيفيروفيتش، وبالتأكيد لن تكون لقمة سائغة للسامبا في مباراتها الأولى.

    ستحاول كوستاريكا البناء على ما وصلت له في 2014، عندما تخطت المجموعة القوية التي تواجدت بها أوروجواي وإنجلترا وإيطاليا، وإذا لعب المنتخب دور الحصان الأسود هذا العام فسيكون الفضل الأول لحارس ريال مدريد كيلور نافاس بالتأكيد.

    سيكتمل عقد المجموعة بتواجد صربيا التي تمتلك لاعبين أفذاذ وذوي خبرة أبرزهم أليكساندر كولاروف ظهير أيسر روما الإيطالي وأحد أبطال ريمونتادا الذئاب ضد برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونيمانيا ماتيتش صمام أمان خط وسط مانشستر يونايتد.

    إرسال تعليق