نتائج امتحانات الباكالوريا 2018 المغرب برقم المسار Taalim.ma

نتائج امتحانات الباكالوريا 2018 المغرب برقم المسار Taalim.ma
نتائج امتحانات الباكالوريا 2018 المغرب برقم المسار Taalim.ma, نتائج امتحانات الباكالوريا للدورة العادية غدا الجمعة 22 يونيو، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، حسب ما نشرته الوزارة في استعدادات نشر نتائج شهادة البكالوريا للمترشحات والمترشحين، تصدر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالمغرب نتائج شهادة الباكالوريا وأسماء الناجحين والمسموح لهم اجتياز الدورة الاستدراكية خلال ساعات قليلة، حيث انتهت من كافة تصحيح دفاتر المترشحات والمترشحين وكذلك الأحرار خلال الأيام الماضية.
الرابط الرسمي لوزارة التربية الوطنية بالمملكة المغربية لنيل نتائج شهادة البكالوريا 2018 بعد متابعة الخطوات المطلوبة، وسوف تتوفر في تمام الساعة العاشرة صباحاً، على أن يتم توزيعها على الهيئات التعليمية مع الخامسة مساء الجمعة.

نتائج امتحانات الباكالوريا 2018

يمكن لجميع المترشحات والمترشحين الحصول على نتائج الباكالوريا عن طريق تلك الخطوات 

  1. الدخول إلى موقع ترشيحات من هنا.
  2. إدخال رقم البطاقة الوطنية وكلمة السر.
  3. استخراج البريد الإلكتروني الخاص بالطالب.
  4. تفعيل البريد للوصول إلى النتائج من هنا.


يتعرف طلاب شهادة البكالوريا على النتائج عبر بوابة Taalim.ma الإلكترونية، التي توفرها لجميع الطلاب في موعدها، واستعد الموقع لاستقبال آلاف الطلاب في الساعات الصباحية للاستعلام حسب رقم المسار أو عبر البريد الإلكتروني.

 نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا - 2018

يمكن للمترشحين والمترشحات معاينة نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا وذلك بالدخول إلى فضاءهم الخاص بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي، أو عبر البريد الإلكتروني "Taalim.ma" الخاص بهم والذي يجدونه مرفقا بالقن السري، ببطاقة الترشيح أسفل الصفحة. 

 سيتم إرساء تكوين جديد يتوخى تحضير ‘’شهادة الإجازة في التربية’’ يؤهل لمهن التربية والتكوين ويتعلق بمختلف التخصصات المعرفية. ويفتح هذا التكوين أساسا في وجه الحاصلين على شهادة البكالوريا المغربية في جميع التخصصات والمستوفين لشروط الولوج.

ترقبوا مزيدا من المعلومات على الموقع الرسمي للوزارة، وعلى مواقع الجامعات، إضافة إلى مواقع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.