ليلة سقوط الأرجنتين: منتخب كرواتيا يسحق رفقاء ليونيل ميسي بالثلاثة وتتاهل لدور الـ16 للمونديال

ليلة سقوط الأرجنتين: منتخب كرواتيا يسحق رفقاء ليونيل ميسي بالثلاثة وتتاهل لدور الـ16 للمونديال
أعرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن سعادته الغامرة عقب الفوز بثلاثية دون رد أمام الأرجنتين، بالجولة الثانية لدور المجموعات لنهائيات كأس العالم. 

وحسمت كرواتيا التأهل لدور الـ16 للمونديال، بعدما اعتلت صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

وقال داليتش خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "منذ اليوم الأول، وثقت بفريقي ولم أكن أعتقد أننا سنتأهل للدور الثاني قبل الجولة الأخيرة، لقد كنا ممتازين".

وأضاف: "حققنا الانتصار على الأرجنتين في وجود أفضل لاعب في العالم ميسي، وقدمنا مباراة رائعة، ومع ذلك علينا أن نكون هادئين ومنضبطين".

وأتم: "أود أن يكون اللاعب الثاني والعشرين جاهزا وجيدًا مثل اللاعب رقم واحد، ويتمتع الجميع بعقلية الفوز، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تحقيق شيئا ما".

وقف إيفان راكيتيتش لاعب منتخب كرواتيا حائلا أمام زميله في برشلونة وقائد الأرجنتين ليونيل ميسي وحرمه من تسجيل هدفا في شباك فريقه.

منتخب الأرجنتين مع كرواتيا في ملعب نيجني نوفجورود في ثاني جولات كأس العالم لحساب المجموعة الرابعة.

وفي الدقيقة 63 انطلق جونزالو إيجوايين من الناحية اليسرى وأرسل عرضية زاحفة سددها ماكسيلميانو ميزا وتصدى لها حارس كرواتيا دانيل سوباسيتش.

وارتدت الكرة إلى ميسي الذي هرب من الرقابة داخل منطقة الجزاء وسدد مباشرة بيسراه.

لكن انشقت أرضية الملعب عن راكيتيتش والذي حول الكرة إلى ركلة ركنية مرت دون خطورة على كرواتيا.

ميسى يخرج عن شعوره ويضرب مدافع منتخب كرواتيا إيفان سترينيتش


ليلة سقوط الأرجنتين: منتخب كرواتيا يسحق رفقاء ليونيل ميسي بالثلاثة وتتاهل لدور الـ16 للمونديال فى لقطة نادرا ما نشاهدها من أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، وقع نجم منتخب التانجو فى لحظة نرفزة أمام مدافع منتخب كرواتيا إيفان سترينيتش، خلال مباراة المنتخبين التى جمعتهما مساء الخميس، وانتهت بخسارة رفاق البرغوث بثلاثية نظيفة، بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.


وقام ميسي بدفع قدم مدافع منتخب كرواتيا ونادي سامبدوريا الإيطالي إيفان سترينيتش خلال إحدى الكرات المشتركة، بعد أن استفزه الاخير وأراد إهدار المزيد من الوقت، خلال تقدم منتخب بلاده 2-0 ، قبل أن يطلق راكيتيتش زميل ميسي فى برشلونة ونجم منتخب كرواتيا رصاصة الرحمة على التانجو بالهدف الثالث.

ووضع منتخب الأرجنتين نفسه فى موقف حرج، إذ لديه نقطة واحدة فقط بعد مباراتين إذ تعادل مع آيسلندا وخسر أمام كرواتيا وتبقى مباراة نيجيريا فى الجولة الثالثة الأمل الأخير له.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.