القبض علي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة متلبسا برشوة 25 مليون جنيه

القبض علي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة متلبسا برشوة 25 مليون جنيه
القبض علي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة متلبسا برشوة 25 مليون جنيه, هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع مباحث الأموال العامة ألقت القبض على المهندس حنفي محمد حنفي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لاتهامه بالتربح من منصبه وإسناد عمليات لشركات بالأمر المباشر بمبلغ 25 مليون جنيه، وذلك دون إجراء مناقصة.

وتعد هذه هي الضربة الثانية لمحافظة الجيزة خلال أسبوع، حيث إنه تم القبض على رئيس حي الدقي أول أمس اللواء نادر سعيد في تهمة فساد.

وقالت المصادر، إنه جرى القبض على المتهم بمكتبه، صباح أمس، الثلاثاء، وإن الرقابة الإدارية ألقت القبض على موظفي الشركة التي تعاقد معها رئيس الشركة .

جدير بالذكر أن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، كان قد كشف حقيقة إلقاء القبض على مسئول بإحدى شركات المياه بالجيزة، مؤكدًا أنه بالفعل تم سقوطه في قبضة الأمن.

وتجدر الإشار أيضا إلى أن قوات الرقابة الإدارية، تمكنت من إلقاء القبض على رئيس حي الدقي اللواء نادر السعيد، و2 آخرين لاتهامهم  بالرشوة.

وقد علق اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير الأمني، على ضربات الرقابة الإدارية مؤخرًا، بأنها من أهم الأعمال في الوقت الحالي، لأنها تأتي في إطار مساعي القضاء على الفساد بكل أشكاله في جميع الخدمات الحكومية، ولا تفريق بين هيئة كبيرة أو صغيرة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.