مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان حلقة 1

مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان Nesr ElSa3ed Series 2018 Episode 1
مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان Nesr ElSa3ed Series 2018 Episode 1, مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاولي مشاهدة مباشرة ، مسلسل نسر الصعيد ح1 بجودة عالية ،تحميل مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 ، مشاهدة وتحميل مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 الاولي كاملة اون لاين يوتيوب بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة درة , الحلقة 1 بجودة عالية، مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1, مسلسلات رمضان 2018, مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1, مسلسل نسر الصعيد, مسلسلات مصرية, نسر الصعيد الحلقة 1, نسر الصعيد 1, يوتيوب, محمد رمضان, مسلسلات 2018, مسلسلات رمضان, نسر الصعيد, مواعيد وقنوات عرض مسلسل نسر الصعيد , مسلسلات رمضان 2018 ، مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان علي على قناة dmc دراما , مسلسلات رمضان 2018 المصرية , مسلسلات رمضان 2018 السورية ,مسلسلات رمضان 2018 الخليجية , المواعيد الكاملة لكل مسلسلات رمضان 2018.

ينطلق اليوم عرض أولى حلقات معظم مسلسلات رمضان 2018، بعد بداية عرض بعضها أمس، ومنها مسلسل "نسر الصعيد" الذي يبدأ عرضه اليوم في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة dmc.

مواعيد عرض مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان

ويعرض مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة dmc و تعاد الحلقة في اليوم التالي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويعرض أيضاً مسلسل نسر الصعيد على قناة دبي في الساعة الثانية عشرة بتوقيت دبي والعاشرة بتوقيت القاهرة.

ويعاد مسلسل "نسر الصعيد" على قناة dmc دراما في الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة وفي الخامسة فجراً و الثانية ظهراً على نفس القناة.

وتدور قصة مسلسل نسر الصعيد حول ضابط الشرطة زين القناوي الذي يجسده محمد رمضان والذي يتسم بالشجاعة والقوة في مواجهة الخارجين عن القانون في صعيد مصر ، ويدخل في صراع طوال المسلسل مع سيد رجب الذي يتزعم أحدى هذه العصابات، والمسلسل بطولة درة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وإخراج ياسر سامي.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل«نسر الصعيد»

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل«نسر الصعيد»، الكشف عن أدوار أبطال هذا العمل الفني، والذي يقوم ببطولته الفنان «محمد رمضان»، وهو يجسد ضابط مباحث في محافظة قنا، يدعى «زين صالح القناوي»، ويحمل رسالة العدالة على عاتقه، ويدافع عنها لأخر نقطه من دمائه، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع البعض.

ويوجد على الجانب الأخر صراع بين عائلته وبين عائلة أخرى يمثلها الفنان القدير «سيد رجب»، ويعرض على شاشة الـ«دي أم سي»في الساعة السابعة و15 دقيقة، ويشارك في بطولة مسلسل «نسر الصعيد» بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

لمشاهدة الحلقة الأولى اضغط هنا 


مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطى، ويشارك فى بطولته أيضاً كل من درة وعائشة بن على، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يواجه الإرهاب. وهو من إخراج ياسر سامى الذى يدرس الاستعانة بوحدة تصوير إضافية خلال الفترة المقبلة لإنجاز جميع مشاهد العمل فى الوقت المحدد

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.