موعد مباراة ليفربول وريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠١٨ والقنوات الناقلة للمباراة, يلتقى ريال مدريد مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا التى ستجمعهما يوم 26 مايو الجارى، بمدينة "كييف" الأوكرانية.

واستطاع فريق ريال مدريد أن يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز في الربع نهائي على اليوفنتوس، وفاز في النصف نهائي على حساب بايرن ميونخ.

أما فريق ليفربول فقد وصل إلى هذه المباراة الهامة، بعد أن استطاع هزيمة مانشستر يونايتد في الربع نهائي، وفاز في مباراة النصف نهائي على فريق روما.

وكان قد أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن تعيين الحكم الصربى ميلوراد ماجيتش لإدارة المباراة المرتقبة بين فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وريال مدريد الإسبانى المحدد لها 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

صعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

يلتقي الفريقان يوم 26 مايو القادم، والذي سيوافق يوم 11 رمضان، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

من المقرر أن يتم عرض المباراة في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس، وحتى الآن لم تعلن أي قناة أخرى عن قيامها بعرض هذه المباراة، وسوف نتابع معكم أي أخبار حول إذاعة المباراة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.