الجيش السوري يقصف مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان المحتلة

الجيش السوري يقصف مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان المحتلة
    الجيش السوري يقصف مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان المحتلة
    الجيش السوري يقصف مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان المحتلة, قال الجيش السوري انه قصف  مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان المحتلة, القوات السورية استخدمت راجمات الصواريخ لقصف مواقع القوات الإسرائيلية، الجيش السوري رد بعدة رشقات صاروخية على مواقع للجيش الإسرائيلي في الجولان المحتل سمع على إثرها دوي انفجارات داخل الجولان المحتل وصافرات الإنذار.

    تجدر الإشارة أن إسرائيل كانت قد استهدفت في وقت سابق أيضا فجر الخميس، مواقع للنظام السوري في محافظة القنيطرة (جنوب)، بقصف بالدبابات والصواريخ، تلاه قصف جوي.

    وقالت مصادر محلية لمراسل الأناضول، إن دبابات إسرائيلية متمركزة في الجولان، قصفت مواقع للنظام في مدينة البعث بالقنيطرة، فردت قوات النظام بإطلاق صواريخ على الجانب الإسرائيلي.

    وأضافت المصادر أن إسرائيل استهدفت بعد ذلك بلدة "حضر" في القنيطرة بالصواريخ ليتطور الأمر باستهداف المنطقتين بالطائرات الإسرائيلية.

    وسادت منطقة الجولان حالة استنفار شديدة على خلفية تهديد إيران بالانتقام من الهجمات الإسرائيلية التي استهدفت في الأشهر والأسابيع الأخيرة عدة مواقع للقوات الإيرانية في سوريا، قتل فيها عدد من الضباط الإيرانيين ودمرت معدات عسكرية.

    واحتلت إسرائيل مناطق واسعة من هضبة الجولان التي تعتبر جزءا من الأراضي السورية، خلال حرب حزيران / يونيو عام 1967، وأعلنت ضمها عام 1981، لكن المجتمع الدولي لا يعترف بذلك.

    إرسال تعليق