مشاهدة مسرحية عصابة فى المول الحلقة 6 كاملة hd - مسرح مصر رمضان 2018

مشاهدة مسرحية عصابة فى المول الحلقة 6 كاملة hd - مسرح مصر رمضان 2018
    طريقة حجز تذاكر عروض مسرح مصر 2018 ، تعرف على طريقة حجز تذاكر عروض مسرح مصر 2018

    مشاهدة مسرحية عصابة فى المول - مسرح مصر رمضان 2018, تعد عروض مسرح مصر من أفضل وأشهر وأنجح العروض المسرحية فى مصر حاليا، حيث أن الموسم الأول والثانى حققا نجاحًا جماهيريا كبيرا جدا، وجذب قاعدة جماهيرية واسعة من جميع الفئات العمرية.

    يعد مسرح مصر نوعًا جديدًا من المسرحيات، فهى فكرة الفنان أشرف عبدالباقى، تدور المسرحيات في إطار كوميدي، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014، حقق مسرح مصر نجاحا كبيرا وشهرة واسعة، وقد تم عرض الموسم الثاني في 2015، وتوالت النجاحات وبعد ذلك.

    مسرح مصر بطولة أِشرف عبد الباقى، ويضم مسرح مصر العديد من النجوم الشباب منهم علي ربيع، مصطفى خاطر، دينا محسن وكريم عفيفي حمدى الميرغنى، محمد أنور، ابرام سمير، مصطفى بسيط، سارة درزاوي، حامد الشراب، محمد السيد، بشوى طاهر، وائل العوني، إسراء عبد الفتاح، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

    تم عرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، بعد ذلك حصلت قناة MBC مصر على حقوق بث الموسم الثالث والرابع والخامس مع تغيير الاسم إلى مسرح مصر.

    مشاهدة مسرحية عصابة فى المول الحلقة 6 كاملة hd - مسرح مصر رمضان 2018

    مشاهدة مسرحية عصابة فى المول - مسرح مصر رمضان 2018

    تدور حلقة اليوم من عرض "مسرح مصر" المذاع عبر فضائية " أم بى سى مصر" عن انتشار العصابات فى المول.

    وظهر الفنان حمدى المرغنى فى دور عامل نظافة ويقف على باب الحمام بالمول، وقال إن عمال النظافة فى أى مول يحصلون على أموال كثيرة وذلك بسبب البقشيش الذي يأتي من المواطنين.

    وظهر الفنان أشرف عبد الباقى فى الجزء الأخير من العرض حيث عرض مشكلة مهمة وهى عدم رضاء الرجل بكونه رجل وبالمثل للنساء حيث قال: "لا الراجل راضى أنه راجل ولا الست عاجبها انها ست".


    إرسال تعليق