نادي الإسماعيلى يكشف عن الصفقات الجديدة فى الموسم الجديد 2019

نادي الإسماعيلى يكشف عن الصفقات الجديدة فى الموسم الجديد 2019
قال إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف على قطاع الكرة إن الأخبار المنتشرة فى الآونة الأخيرة بشأن التعاقدات غير صحيحة، مشيرا إلى أن تلك الأنباء مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة المقرر إبرام التعاقد معهم فى الوقت المناسب من خلال مؤتمر صحفى لتوضيح الصورة للرأى العام والتى ستكون حسب احتياجات الفريق لتقديم نتائج مميزة خلال البطولات التى سنشارك فيها من بينها البطولات القارية.

واستكمل عثمان بأنه سيتم الإعلان عن اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق فى التوقيت المناسب بعد الوقوف على رأى الجهاز الفنى الجديد.

وواصل: نعمل سرية تامة لضمان نجاح الصفقات مثلما حدث فى الموسم الماضى والتى أسفرت عن احتلال المركز الثانى والعودة للمشاركة ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعد غياب 8 مواسم إضافة لاختيار الفريق لخوض غمار كأس العرب للأندية والتى تمثل الأهداف الموضوعة مسبقا .

واختتم حديثه موجها رسالة لجميع الجماهير بالصبر والثقة لتحقيق الأهداف المنتظرة وأهمها العودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

من جهة اخري يسعى مسؤولو النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

إدارة الاسماعيلي وضعت محمد الشامي صانع ألعاب نادي الزمالك، على رأس اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر مسؤولو الدراويش معرفة مصير اللاعب مع نادي الزمالك سواء بالبقاء أو الرحيل، لحسم أمر التعاقد معه.

يذكر ان محمد الشامي قد انتقل إلى نادي الزمالك، في الصيف الماضي قادما من نادي انبي، ولكن لم يظهر اللاعب بالمستوى المتوقع منه مع القلعة البيضاء، حيث شارك في 16 مباراة في الدوري والكأس أحرز خلالها هدفا واحدا، وهو ما جعله قريبا من الرحيل عن النادي الأبيض في الصيف الجاري.

كما دخل النادي الاسماعيلي في صراع مع نادي الاتحاد السكندري، للتعاقد مع الايفواري رزاق سيسيه جناح نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الاسماعيلي في التعاقد مع سيسيه، ليكون بديلا لإبراهيم حسن، والذي اقترب من مغادرة قلعة الدراويش في الصيف الجاري.

وكان سيسيه قد تألق خلال فترة إعارته مع نادي الاتحاد السكندري والتي انتهت بنهاية الموسم المنقضي، وهو ما جعل اللاعب محط أنظار العديد من الأندية المصرية على رأسها الاتحاد السكندري والاسماعيلي.

ويسعى الاسماعيلي للتعاقد مع صفقات متميزة في الصيف، في ظل مشاركة الفريق في الموسم الجديد في 4 بطولات وهى الدوري الممتاز 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.