مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر اونلاين 25-5-2018 رابط يلا شوت يوتيوب الاسطورة

مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر اونلاين 25-5-2018 رابط  يلا شوت يوتيوب الاسطورة
    مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر اونلاين 25-5-2018 رابط  يلا شوت يوتيوب الاسطورة
    يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكويت اليوم يوتيوب مباراة مصر والكويت اون لاين مشاهدة مباراة مصر اليوم بدون تقطيع لايف كورة اون لاين yalla shoot مشاهدة مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر والكويت بث مباشر اليوم يلا شوت في استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا يوتيوب موبايل وجوال مصر ضد الكويت مباشر.


    مباراة الكويت الودية، غدا مساء الجمعة الموافق 25-5-2018، ضمن استعدادات المنتخب قبل المشاركة فى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018. المباراة الودية التى تجمع منتخبى مصر والكويت غداً، بملعب "جابر الأحمد"، ضمن استعدادات "الفراعنة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.


    وسيتوجه المنتخب بعد أداء مباراة الكويت مباشرة إلى إيطاليا للقاء منتخب كولومبيا فى التجربة الثانية يوم الجمعة أول يوينو، ثم يتوجه بعد ذلك إلى بلجيكا للقاء منتخبها الأول يوم 6 يونيو قبل العودة مرة أخرى فى اليوم التالى إلى القاهرة استعداداً للسفر إلى مدينة جروزنى الروسية يوم 10 يونيو للاشتراك فى نهائيات بطولة كأس العالم.
    ملعب "جابر الأحمد"
    ملعب "جابر الأحمد"

    موعد مباراة مصر والكويت

    مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر، استطاع المنتخب الفرعوني التأهل إلى مونديال روسيا بعد تصدرهم للمجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة للبطولة، وضمت المجموعة كلا من غانا والكونغو وأوغندا، واستطاع منتخب الفراعنة تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة.

     المنتخب الكويتي، لم يستطع حجز مكان له ضمن المونديال وذلك بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة السابعة الجولة الثانية، وكان المنتخب الكويتي قد خاض مبارتين وديتين أيضًا أمام كلا من الأردن والكاميرون.

    موعد مباراة مصر والكويت:


    مصر ضد الكويت 25 مايو, الساعة 9 مساء جابر الأحمد الدولي
    القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت

    القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت

    تنقل المباراة الودية عبر قناتي "أون سبورت" و"الكويت الرياضية".

    مجموعة مصر في كأس العالم

    وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى، بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى، ويفتتح المنتخب المصرى مشواره فى المونديال بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل.

    Group A
    🇷🇺 روسيا
    🇸🇦 السعودية
    🇪🇬 مصر
    🇺🇾 الأورجواي

    النجم محمد صلاح يغيب عن هذه المباراة

    سيغيب عن هذه المباراة النجم محمد صلاح نظرا لانشغاله بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول أمام نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك سيكون يوم 26 مايو من الشهر الجاري، ويسعى صلاح بوضع بصمته في هذه المباراة لأنه بنسبة كبيرة سينتقل إلى الملكي في موسم الانتقالات الصيفية.

    بديل محمد صلاح في مباراة الكويت

    بنسبة كبيرة، سيدفع هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة بشيكابالا بدلا من محمد صلاح الغائب عن هذا اللقاء، ولكن لم يتم الإعلان عن التشكيل الرسمي للفراعنة حتى الآن.

    بالطبع يسعى كوبر بالدفع بأفضل تشكيل وتحقيق الفوز في اللقاءات الودية المتبقية من أجل الدخول إلى المونديال وسط روح معنوية عالية.

    مباراة مصر والكويت بث مباشر

    سيتم وضع رابط البث المباشر قبل انطلاقة المباراة بعدة دقائق، تابعونا.

    إرسال تعليق