مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم بث مباشر اليوم 24-5-2018 عبر فضائية KSA SPORTS HD2

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم بث مباشر اليوم 24-5-2018 عبر فضائية KSA SPORTS HD2
    مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم بث مباشر اليوم 24-5-2018 عبر فضائية KSA SPORTS HD2
    مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم بث مباشر اليوم 24-5-2018 عبر فضائية KSA SPORTS HD2, تُقام المباراة بين الاتحاد السكندري المصري وأساس تيليكوم الموريتاني في البطولة العربية للأندية، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم بث مباشر اليوم 24/5/2018 ،  يواجه فريق الاتحاد السكندري المصري، نظيره أساس تيليكوم ، ضمن ختام مباريات المجموعة الثانية من دوري مجموعات البطولة العربية للأندية 2018 مساء اليوم الخميس ، ومن المقرر أن يقام اللقاء على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية ، سيواجه الفريق صاحب المركز الأول من هذه المجموعة فريق الترجي التونسي .

    يحتاج الاتحاد السكندري المصري للفوز على أساس تيليكوم المورتياني بنتيجة فارقة، وانتظار نتيجة مباراة الفتح الرباطي المغربي والسالمية الكويتي من أجل التأهل للدور القادم من البطولة العربية للأندية، كون المباراة التي جمعت بين الاتحاد السكندري المصري والفتح الرباطي المغربي متصدري المجموعة الثانية انتهت بالتعادل بين الفريقين، وإذ انتهت الجولة الأخيرة بتعادل الفريقين في النقاط فسيكون الاحتكام لعدد الأهداف، وحتى الآن يحتاج زعيم الثغر إلى هدفين ليعادل عدد أهداف الفريق المغربي، حيث يملك سيد البلد 6 أهداف، بينما يملك اتحاد الفتح 8 أهداف، مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم.

    مشوار الفريقين في البطولة العربية للأندية 2018

    وكان قد تعادل الاتحاد السكندري مع فريق الفتح الرباطي المغربي في الجولة الأولى بهدف لكلاً منهما، بينما فاز زعيم الثغر على نظيره السالمية الكويتي بخمسة أهداف نظيفة في مباراة رائعة، وضعته في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الفتح الرباطي الذي سحق بأساس تيليكوم في الجولة نفسها بنتيجة (7-0).

    بينما يدخل فريق أساس تيليكوم الموريتاني، بدون أي معنويات فقد تبددت آماله في التأهل للدور القادم من البطولة العربية للأندية، حيث تلقى الفريق الموريتاني خساراتين في أول مباراتين لذا فإنه حتى وإن فاز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة له بدوري المجموعات فلن يصعد للدور القادم.

    الغيابات وتشكيل الاتحاد السكندري

    يشار إلى أنه سيغيب عن الاتحاد السكندري خلال مباراته أمام أساس تيليكوم، كلًا من محمد أسامة و ويلسون وشوقى السعيد للإصابة، 

    الهاني سليمان
    رمزي خالد – مروان النجار – محمد بازوكا – محمد عادل
    نور السيد – عاشور الأدهم
    أحمد كابوريا – رزاق سيسيه – خالد الغندور
    محمد ناجي جدو

    موعد مباراة الاتحاد واساس تيليكوم الموريتاني


    القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم

    كما سيتم نقل المباراة بين الفريقين السكندري المصري وتيليكوم الموريتاني، مساء الخميس عبر فضائية KSA SPORTS HD2

    مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واساس تيليكوم بث مباشر


    إرسال تعليق