تردد قناة الشارقه الرياضية الجديد علي النايل سات 2018 - باقة قنوات تليفزيون الشارقة الإماراتي

تردد قناة الشارقه الرياضية الجديد علي النايل سات 2018 - باقة قنوات تليفزيون الشارقة الإماراتي
    تردد قناة الشارقه الرياضية الجديد علي النايل سات 2018 - باقة قنوات تليفزيون الشارقة الإماراتي
    تردد قناة الشارقه الرياضية الجديد علي النايل سات 2018 وهي أحدى باقة قنوات تليفزيون الشارقة الإماراتي والذي قام بإفتتاحه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وتتخصص في تغطية كافة المباريات والدوريات المحلية للألعاب الرياضية الفردية والجماعية بجانب متابعتها للبطولات الإقليمية والعالمية والأحداث الرياضية الهامة وتنقلات اللاعيبة الموسمية وأشتهارها بالبرامج التحليلية الشاملة وعرض عدد كبير من البرامج الرياضية المتنوعة وكل ما يهم مشاهديها في الإمارات والمنطقة العربية .

    تردد قناة الشارقة الرياضية

    هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها القناة وتعد هي السبب الرئيسي فيما حققته من شهرة وأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا أبرزها :

    تقديم القناة لمادة إعلامية تشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من مشاهدي الإمارات والمنطقة العربية .

    تباعيتها لمؤسسة الشارقة الحكومية والمعروف عنها حرصها علي تطوير الأداء الإعلامي ليقوم علي المهنية والتميز والأبداع وتعزيز القدرة التنافسية مع وسائل الإعلام الأخرى وهو ما جعلها توفر للقناة كافة السبل للنجاح ودفعها نحو تطوير برامجيتها ومعداتها بإستمرار .

    مراعاتها لهويتها العربية وتمسكها بمبادئ الإعلام العربي والتقييد بأخلاقيات الإعلام دون المساس بحقوق الأخرين وتوظيفها للكوادر الناجحة في المجال من المعلقيين ومقدمي البرامج والنقاد الرياضيين والمصوريين وغيرهم من القائمين علي الإدارة والعاملين بها .

    سعي القناة الدائم علي أن تكون وجهة مشرفة لإعلام الإمارة وتقديم خدماتها الإعلامية بجودة عالية وأحترافية والذي دفعها إلى أستخدام أحدث المعدات والتقنيات العالمية وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي أرسالها رؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام الداعم له جهازه .

    حرص القناة علي أن تقدم محتواها الرياضي الهادف الذي يمزج بين الترفية والمتعة والتثقيف الكروي إلي أكبر قطاع جماهيري في الشرق الأوسط مما جعلها تقوم بالبث عبر القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير .

    يقينها بدور التكنولوجيا العصرية في التواصل مع جمهورها وتوفير إعلامها وبرامجها المتعددة لمحبي الرياضة في جميع أنحاء العالم ولذلك قامت بأنشاء الصفحات الرسمية الخاصة بها علي مواقع التواصل الإجتماعي المشهورة وعمل موقع إلكتروني وموقع أخر علي اليوتيوب لتسهل علي متابعيها حرية مشاهدتها في أي وقت .

    برامج قناة الشارقة الرياضية

    تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج الرياضية الحوارية والتحليلية داخل أستديوهات التحليل والنقد الرياضي الخاصة بها أبرزها :

    برنامج ملاعبنا .
    برنامج الجولة .
    برنامج بانوراما .
    برنامج ميركاتو .
    برنامج تايم أوت .
    برنامج 120 ثانية .
    برنامج رياضة المرأة .
    برنامج أنستا سبورت .
    برنامج الخط الرياضي .
    برنامج قدها بالأبيض .
    برنامج الصحافة اليوم .
    برنامج مرمى الصحافة .
    برنامج تحدي الصالات .
    برنامج ملاعب الناشئة .
    برنامج أغاني المنتخب .

    كما تقوم القناة بعرض لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وكأس رئيس الدولة ودوري الأمارات لكرة اليد والسلة بالإضافة لتقديمها لدوري أبطال أسيا وكأس الأتحاد الأسيوي وكأس أسيا وغيره العديد من المباريات الهامة والبطولات الحصرية وأخبار نجوم الرياضة في الوطن العربي والمنتخبات العالمية وكل ما يتعلق بأخبار الرياضة المحلية والدولية وهو ما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي ترددها الجديد .

    إرسال تعليق