قصة مسلسل هارون الرشيد لـ قصي خولي وقنوات العرض في رمضان 2018

قصة مسلسل هارون الرشيد لـ قصي خولي وقنوات العرض في رمضان 2018
المسلسلات السورية في رمضان 2018 ستضم هذا العام العديد من المع نجوم الدراما السورية مثل قصي خولي وسلاف فواخرجي وباسم ياخور وعباس النوري وباسل خياط والذين سيظهرون بشخصيات متجددة من خلال اعمال درامية متنوعة بين القصص التاريخية والاجتماعية والكوميدية في ظل ابتعاد المسلسلات هذا الموسم عن البيئة الشامية واقتصارها لغاية اليوم بعمل واحد وهو “حريم الشاويش”.

مسلسل “هارون الرشيد” لـ قصي خولي

العمل يتناول حياة الخليفة العباسى هارون الرشيد الذى يجسده قصى خولى، من جوانب مختلفة غير السياسة والسلطة، بل تقديمه على أنه نموذج للرجل العربى فى ذلك العصر والرجل المنفتح المتحرر والمندفع لدعم العلم والمعرفة، إضافة إلى تناول سياسته فى قصره وكيفية إدارته لدولته المترامية الأطراف.

قائمة بالقنوات التي تعاقدت على عرض  مسلسله الجديد عبر شاشتها وهي (النهار المصرية، روتانا خليجية، قناة الفجيرة، تليفزيون الشارقة، تليفزيون فلسطين، قناة الشروق، قناة حواس، art)، كما تُجرى المفاوضات مع 3 قنوات أخرى هي "تليفزيون الكويت، قناة بينونة، قناة الظفرة".

مسلسل "هارون الرشيد" بطولة قصي خولي، ياسر المصري، عابد فهد، سامر إسماعيل، كندة حنا، عبدالمحسن النمر، ومن تأليف عثمان جحا، وإخراج عبدالباري أبو الخير.

النجم قصي خولي الذي خاض تجربة سابقة في المسلسلات التاريخية المصرية عبر شخصية “الملك فاروق” يطل هذه المرة من خلال مسلسل “هارون الرشيد” الذي يواصل حاليا تصوير مشاهده فيه بمشاركة نخبة من الممثلين العرب وبينهم: كندا حنّا وكاريس بشّار وعابد فهد وعبد المحسن النمر وحبيب غلّوم وآسيل عمران.

“هاورن الرشيد” من إنتاج شركة “غولدن لاين”، ومن كتابة عثمان جحا وإخراج عبدالباري أبو الخير.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.