برومو و تفاصيل برنامج سما المصري الديني أهل العلم في رمضان 2018

برومو و تفاصيل برنامج سما المصري الديني أهل العلم في رمضان 2018
برومو و تفاصيل برنامج سما المصري الديني أهل العلم في رمضان 2018, طرحت الفنانة سما المصري عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" برومو برنامجها الديني «أهل العلم» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت سما خلال البرومو «وفوق كل ذي علم عليم» متنجرفوش وراء الشائعات ومتصدقوش أي حاجة تتقال.

يذكر أن هذا البرنامج كان من المقرر أن تقدمه سما العام الماضي إلا أنها قررت تأجيله في اللحظات الأخيرة ولم تعلن ذلك الوقت أسباب تأجيله.

تفاصيل البرنامج
أما عن مضمون البرنامج فلم يختلف عن العام الماضي، وسيكون عبارة عن استضافة سما المصري لعلماء دين يتحدثون عن الأخلاق والدين وبعض القضايا الاجتماعية من منظور ديني، مثل عقوق الوالدين وصلة الرحم، وسترتدي سما المصري الحجاب باعتباره شرطًا لعرضه. 

وفي العام الماضي وجهت سما المصري رسالة لمتابعيها قائلة «على الجميع أن ينتقد البرنامج وليس شخصها، فالمهم هو المحتوى الذي تقدمه وليس شخصية من تقدمه».

وعلقت سما على الصور قائلة: "قريبًا في رمضان.. البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره (أهل العلم).. أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله.. صباح الفل".

وأضافت: "انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلًا من رمضان الماضي برنامج أهل العلم، كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم".

ونالت الصور انتقادات وسخرية عدد كبير من متابعيها الذين انتقدوا فكرة تقديمها لبرنامج ديني، كما أن البعض علّق مؤكدًا أنها سبق وأعلنت هذا الكلام العام الماضي، وهو ما يجعلهم يشككون في صحة الخبر.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.