موعد مباراة الزمالك اليوم 15-5-2018 امام نادي سموحة السكندري نهائي بطولة كأس مصر 2018

موعد مباراة الزمالك اليوم 15-5-2018 امام نادي سموحة السكندري نهائي بطولة كأس مصر 2018
 موعد مباراة الزمالك اليوم 15-5-2018 امام نادي سموحة السكندري نهائي بطولة كأس مصر 2018’ يلتقي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 على ملعب برج العرب بالإسكندرية فريقي الزمالك و سموحة في نهائي بطولة كأس مصر. وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في نصف النهائي.

وحسم سموحة تأهله إلى المباراة النهائية بركلات الترجيح على فريق الأسيوطي سبورت في نصف النهائي بعد انتهاء الوقتين الأصلي و الإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

ومن المتوقع أن يبدأ الكابتن خالد جلال بتشكيلة هجومية لحسم اللقاء مبكرا على غرار مباراة الإسماعيلي و الأهلي.

استقر خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الذي يخوض مواجهة سموحة مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر.


تشكيل الزمالك المتوقع للنهائي أمام سموحة نهائي بطولة كأس مصر 2018

ويضم التشكيل المتوقع للزمالك كلا من محمود جنش وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش والتونسي حمدى النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ويوسف أوباما والكونغولي كاسونجو.

 مرتضى منصور يتوجه إلى الإسكندرية لحضور نهائى كأس مصر


توجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك لمدينة الإسكندرية، لحضور نهائى كأس مصر بين الأبيض وسموحة غدا الثلاثاء فى السابعة مساءً بملعب برج العرب ورافق مرتضى منصور فى رحلة الإسكندرية الثنائى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وهانى زادة عضو مجلس الإدارة، حيث ينتظر وجود مجلس إدارة الزمالك فى مقصورة ملعب برج العرب لحضور المباراة النهائية.


كابوريا يظهر فى مران الزمالك بسبب رحلة الاتحاد


تواجد أحمد كابوريا صانع ألعاب نادى الزمالك المعار للاتحاد السكندرى، فى مران الفريق الأبيض المقام حاليا فى استاد برج العرب، من أجل دعم زملائه قبل مواجهة سموحة، غدا الثلاثاء، على الملعب ذاته، فى نهائى كأس مصر، جاء تواجد كابوريا فى مران نادى الزمالك اليوم نظرا لتعذر مؤازرته للفريق غدا من الملعب إذ سيتوجه مع الاتحاد السكندرى صباح الثلاثاء إلى السعودية، من أجل مواجهة الفتح الرباطى المغربى، يوم الجمعة المقبل، فى التصفيات المؤهلة للبطولة العربية.


أحمد رفعت يظهر فى معسكر الزمالك رغم استبعاده من نهائى الكأس


تواجد أحمد رفعت صانع ألعاب نادى الزمالك، فى معسكر الفريق الأبيض بالإسكندرية، اليوم الاثنين، من أجل مؤازرة زملائه قبل مواجهة سموحة، غدا الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر وحرص أحمد رفعت على التواجد فى المعسكر رغم استبعاده من قائمة المباراة، وذلك حتى يدعم زملائه من أجل التتويج بلقب كأس مصر.

تاريخ لقاءات الفريقين

كانت آخر مواجهة جمعت الفريقين بالدور الثانى بدورى الموسم الماضى قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله محمد الشامى. بينما كانت المواجهة الأولى بين الزمالك وسموحة 17 سبتمبر 2010 فى لقاء الجولة السادسة للدورى العام موسم (2010-2011) وفاز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزها (هانى سعيد - حسين ياسر - محمود فتح الله) وسجل للفريق السكندرى(أحمد بلال).

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.