الرئيس دونالد ترامب يعلن مكان وتوقيت القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في سنغافورة في 12 يونيو 2018

الرئيس دونالد ترامب يعلن مكان وتوقيت القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في سنغافورة في 12 يونيو 2018
الرئيس دونالد ترامب يعلن مكان وتوقيت القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في سنغافورة في 12 يونيو 2018, أعلن الرئيس دونالد ترامب القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في سنغافورة في 12 يونيو. سيعقد الاجتماع المتوقع بين كيم جونغ والرئيس دونالد ترامب في سنغافورة في 12 يونيو. سيكون هذا أول لقاء في التاريخ بين القادة الحاليين للولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وكان قد قام وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بزيارته الثانية إلى بيونغ يانغ ، حيث التقى بمسؤولين كوريين كبار لوضع اللمسات الأخيرة على مكان وتوقيت القمة.

ولاثبات حسن النية قبل الاجتماع ، أطلقت بيونجيانج سراح ثلاثة سجناء أمريكيين اليوم. ورحب الرئيس ترامب وزوجته بالسجناء الأمريكيين في المطار العسكري في ولاية ماريلاند .

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن ديفيد أدلمان ، سفير الولايات المتحدة في سنغافورة في الفترة من 2010 إلى 2013 ، "سنغافورة هي المكان المثالي لهذه القمة. وبالفعل ، منذ تأسيس البلاد ، قامت سنغافورة ببناء سمعتها بعناية. هم كجهة اتصال بين الشرق والغرب 

جدير بالذكر ان الرئيس ترامب يحضر القمة بهدف التوصل إلى اتفاق مع زعيم كيم ، الذي تعهد بالتخلي عن الأسلحة النووية ووضع حد لبرنامج الصواريخ الباليستية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.